اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

هذا الخلاف المصطنع بين الولايات المتحدة واسرائيل لا يعتقد به الا غافل لذلك ان الخلاف بين واشنطن والعدو الاسرائيلي هو على زنة القنابل الاميركية التي ستقصف بها الطائرات الحربية الاسرائيلية مدينة رفح. فالجيش الاميركي وافق على تسليم الكيان الصهيوني قنابل بوزن 500 كيلوغرام اما الجيش الاسرائيلي فيريد قنابل من زنة 3 الاف كيلوغرام. الولايات المتحدة تريد قتل الشعب الفلسطيني مع مخدر او بالكرسي الكهربائي، اما الكيان الصهيوني فيريد قتل الشعب الفلسطيني بابادة جماعية ومن دون رحمة، لكن الطرفين واشنطن وتل ابيب متفقان على انهاء ارادة المقاومة لدى الشعب الفلسطيني وعلى امكانية حصوله على حقه في الحياة وعلى سيادته على قطعة ارض من وطنه ويشعر بحريته وكرامته.

الولايات المتحدة التي اكثرت من تصريحاتها ان السلام لن يتم في المنطقة الا بحل الدولتين استعملت حق النقد بمجلس الامن لمنع انتماء الدولة الفلسطينية الى عضوية مجلس الامن الدولي واصرّت على ان عضويتها لن تتم بالا بالتفاوض مع الكيان الصهيوني.

الولايات المتحدة واسرائيل لهما سياسة واحدة الولايات المتحدة تدير الكيان الصهيوني والصهيونية متغلغلة بالمجتمع الاميركي ،لذلك لا يجب ان ينجرف البعض في تصريح اميركي من هنا او انزعاج اسرائيلي من هناك لان الطرفين متفقان على تصفية القضية الفلسطينية.

«الديار» 

الأكثر قراءة

تحرك رئاسي مصري بدعم من «الخماسية»... وشارع «المودعين» يتحرك ! معلومات مؤكدة : 6 مسيرات اخترقت الدفاعات الجوية «الاسرائيلية» واصابت قاعدة «غليلوت» وتعتيم اعلامي شديد