اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ما زال نادي بايرن ميونيخ الألماني يبحث عن تعيين مدير فني جديد لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل اتفاقه مع المدير الفني الحالي توماس توخيل على مغادرة منصبه مع نهاية الموسم الحالي، بعد خروج الفريق بموسم صفري للمرة الأولى منذ موسم 2011 – 2012.

فمنذ أن أعلن بايرن ميونيخ، خلال شهر شباط (فبراير) الماضي، رحيل توماس توخيل عن تدريب الفريق البافاري، دخل في مفاوضات مع العديد من المدربين، أبرزهم الثلاثي تشابي ألونسو، ويوليان ناغيلسمان ورالف رانغنيك، إلا أن الثلاثي المذكور، رفضوا مهمة تدريب الفريق، وتمسكوا بالبقاء في مهامهم الحالية، ولم يستقر النادي حتى الآن على تعيين مدير فني جديد.

ووفقاً لشبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، فإن فرص بقاء توماس توخيل في منصب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، مازالت قائمة وبقوة أيضاً، مع تدخل عدد من نجوم الفريق في حديث مع إدارة النادي، حول إمكانية استمرار المدير الفني الحالي في منصبه بالموسم المقبل.

وأشارت سكاي إلى أنه لا يزال من غير المستبعد بقاء توماس توخيل، حيث يقال إن القائدين مانويل نوير وتوماس مولر، قد تواصلا خلال الأيام القليلة الماضية مع المسؤولين في بايرن ميونيخ من أجل استمرار بقاء توخيل مع الفريق.

وأوضحت سكاي، أن توخيل وطاقمه الفني، يحظون باحترام كبير داخل غرفة خلع ملابس الفريق البافاري، حيث يتمتع مساعدو المدرب زولت لوف وأرنو ميشيلز وخاصة أنتوني باري بشعبية كبيرة لدى الأغلبية من نجوم الفريق.

بالإضافة إلى نوير ومولر، يرغب لاعبون مثل ليروي ساني وهاري كاين وإريك داير وجمال موسيالا أيضاً في مواصلة العمل مع توخيل.

وكشفت سكاي، عن تطور جديد في ما يخص تفاوض بايرن ميونيخ مع المدير الفني الأسبق للفريق هانز فليك، حيث أن الاتجاه الحالي داخل إدارة النادي، بعد المناقشات العديد التي جرت في الأيام القليلة الماضية، إلى رفض عودته من جديد.

وقالت سكاي، إن روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، وإريك تن هاغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على القائمة كمرشحين لتدريب الفريق البافاري.

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟