اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت تقارير صحافية أن القائمة النهائية للمنتخب الألماني، لخوض منافسات بطولة يورو 2024، خلال الصيف الحالي، التي سيُعلن عنها المدير الفني يوليان ناغلسمان، الخميس المقبل ستشهد العديد من المفاجآت التي تخص بعض النجوم.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ناغلسمان قرر عدم استدعاء ماتس هوميلس، قائد فريق بوروسيا دورتموند، لقائمة بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة، في مفاجأة من العيار الثقيل، خاصة بالنظر إلى تألقه مع فريقه خلال الموسم الحالي، وتسببه في وصول أسود فيستفاليا إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، في نصف النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن هوميلس، سيكون ضحية عودة مدافع فريق إينتراخت فرانكفورت روبن كوخ، الذي عاد لقائمة المنتخب الألماني خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة في شهر آذار الماضي، بعد غياب 3 سنوات، وسينضم إلى كل من نيكو شلوتربيك وجوناثان تاه وعلى الأرجح أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد الإسباني، في مركز قلب الدفاع، وبالتالي لن يتواجد مدافع بوروسيا دورتموند.

كما كشفت الصحيفة الألمانية الشهيرة، أن ليون غوريتسكا، نجم وسط بايرن ميونيخ، سيغيب هو الأخر عن القائمة النهائية للمنتخب الألماني، استعداداً لخوض نهائيات يورو 2024، في ظل تذبذب أداء اللاعب خلال الموسم الحالي مع الفريق البافاري.

وبدأت ألمانيا بالفعل الإعلان عن أسماء قائمة الفريق لبطولة يورو 2024، حيث تم الكشف عن كل من شلوتربيك وتاه وألكسندر بافلوفيتش ومانويل نوير ونيكلاس فولكروغ وكريس فوهريش بطرق مختلفة حيث يهدف الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى تجنب التسريبات.

ويخوض المنتخب الألماني بطولة يورو 2024، ضمن منتخبات المجموعة الأولى، بجانب كل من أسكتلندا، المجر وسويسرا.

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟