اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تنظّم السفارة الفرنسية في لبنان، بالتعاون مع "سبورتس أكاديمي سكول"، وتحت اشراف اللجنة الأولمبية اللبنانية، "اليوم الأولمبي" بنسخته الثالثة في المنشآت الرياضية التابعة للجامعة الانطونية (بعبدا - الحدث) السبت الواقع فيه 18 أيار الجاري خلال يوم رياضي طويلقبل نحو شهرين على افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس .

يشارك في هذا الحدث الكبير 288 لاعب ولاعبة من 24 مدرسة من جميع انحاء لبنان ويتضمّن مسابقات في كرة السلة وألعاب القوى والميني فوتبول والسباحة والقوس النشاب وغيرها ومسابقات تحدي الاعاقة على الكراسي المتحركة (كرة السلة) بالتنسيق مع جمعية "الطاقة الوطنية اللبنانية".

وسيقام حفل الافتتاح عند الساعة التاسعة والربع من صباح بعد غد السبت في الملعب الأخضر التابع للجامعة الأنطونية بحضور ممثلين عن السفارة الفرنسية وفاعليات رياضية ومسؤولي الجامعة المضيفة والمنظمين ومسؤولي المدارس المشاركة ومدعوين ورجال الصحافة والاعلام الى جانب عدد من نجوم الرياضة في لبنان.

وسيتضمّن حفل الافتتاح استعراض الفرق المشاركة وكلمات بالمناسبة لتنطلق المسابقات الساعة التاسعة والنصف على ان تجري عملية تتويج الفائزين والفائزات عند الساعة الرابعة والربع بعد ظهر .

ودعا المنظمون رجال الصحافة والاعلام الى حضور ومواكبة هذا الحدث الرياضي.

الأكثر قراءة

لماذا اغتال الأميركيّون طالب عبدالله ؟