اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع في معراب الرئيس التنفيذي لـ "مشروع وطن الإنسان" النائب نعمت إفرام، الذي قال بعد اللقاء: "تطرّقنا إلى الوجود السوري في لبنان وكيفيّة التعامل معه بطريقة إنسانية وقانونية، ولكن مع اعتبار مصلحة لبنان في صدارة الأولويات، وهذا الجوّ كان سائداً في جلسة مجلس النواب، وهو ينسحب علينا وعلى جميع الأفرقاء في لبنان للوصول الى خواتم سعيدة".

واذ أكد أن "ما نريده اليوم هو لبنان التوازن الديموغرافي. وتداولنا  القوانين التي تتعلق خصوصا بالاقتصاد اللبناني وكيفية تحفيز الاقتصاد الشرعيّ وعدم السماح للاقتصاد غير الشرعي بأن يحلّ مكان الشرعي في لبنان، وهذه المسؤولية تقع على كل لبناني مؤتمن على مصلحة بلده ".

وأشار افرام إلى أن "التوصية التي انبثقت من المجلس النيابي غير ملزمة للحكومة، ولو أنه بالأمس قيل خلاف ذلك، باعتبار أن لدى الحكومة هامشاً كبيراً من الحركة في هذا الخصوص، إلا أن من واجبنا الاستمرار في تصويب الأمور. أما لجهة "شو بدو يصير، أقول حسب شو منعمل على الأرض"، ولكن الأكيد أننا لن نقبل أن يبقى الرزق سائبا".

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟