اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بات الرياضي بيروت على مشارف الاحتفاظ بلقبه، بعدما تقدم على الحكمة (3-1) في مجموع مباريات الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة السلة، بفوزه عليه (90-78) في المباراة الرابعة التي جرت أمس السبت على ملعب غزير.

واصبح الرياضي بحاجة الى فوز واحد لكي يتوج بطلاً، علماً أن المباراة الخامسة بين الفريقين ستقام غداً الاثنين عند الساعة 21.45 على ملعب الرياضي في المنارة.

على صعيد آخر، أعلن رئيس لجنة المنتخبات في اتحاد كرة السلّة البحريني محمد العجمي أنّ درّب نادي الحكمة جاد الحاج وقّع على عقدٍ لتدريب المنتخب البحريني في كرة السلّة.

إشارة الى أنّ الحاج كان أعلن، قبل أيّام، عن استقالته من تدريب المنتخب اللبناني، ليخلفه في منصبه المدرب الصربي ميودراج بيريسيتش، الذي سيبدأ مهمته في قيادة منتخب لبنان للسلة بداية من حزيران المقبل حيث يشرف على تدريبات الفريق بجانب خوض عدة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة.

من جهته، أعلن رئيس نادي الحكمة راغب حداد رحيل المدرب جاد الحاج عن نادي الحكمة.

وكتب حداد عبر "انستغرام": "أود أن أشكر وأعرب عن امتناني لمدربنا الديناميكي جاد الحاج لقيادة فريق الحكمة هذا الموسم وتحقيق النتائج التي وصلنا إليها حتى الآن على الرغم من كلّ التحديات التي واجهها النادي. أتمنّى لك كل النجاح في مغامرتك الجديدة. سيبقى المدرب جاد معنا حتى نهاية هذا الموسم وبطولة "وصل" لتحقيق المزيد من الانتصارات والنجاحات. نادي الحكمة سيبقى منزلك أيّها المدرب".

الأكثر قراءة

لماذا اغتال الأميركيّون طالب عبدالله ؟