اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


يواصل طيران الكيان "الاسرائيلي" غاراته الوحشية على القرى في جنوب لبنان . وفي آخر التطورات امس، تعرضت منطقة وطى الخيام للقصف بالقذائف الفوسفورية، كما انفجرت مسيّرة صغيرة اطلقها جيش العدو على منزل في بلدة الناقورة ، كان استهدفه يوم اول من امس ايضا.

واستهدف العدو الإسرائيلي ايضا بلدة الجبين وكفركلا ووادي عصافير في مدينة الخيام بغارات عدة. وكان الطيران الحربي المعادي اغار على أطراف بلدتي بيت ليف ورامية، ما أدى الى اضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات والاحراج.وأطلق القنابل الحارقة على الاحراج المتاخمة للخط الازرق قبالة بلدتي الناقورة وعلما الشعب.

في المقابل، أعلن حزب الله في بياناته المتتالية امس انه رد على العدوان بأستهداف:

-نقطة تموضع واستقرار لجنود العدو في موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخ موجّه، وأصابها إصابة مباشرة، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

- بعد مراقبة تحركات العدو الإسرائيلي ومتابعة دقيقة في موقع الراهب، وعند رصد مجموعة من جنوده تتحرك في محيط الموقع، استهدفها عناصر المقاومة بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية.

-‏تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في تلة الكرنتينا بقذائف المدفعية.

-موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ، واصيب إصابة مباشرة.

تشييع

وشيَّع حزب الله وجمهور المقاومة الشهيدين السعيدين على طريق القدس محمد عباس عباس "محمد جواد" وميلاد عدنان الحجيري "هادي" في روضة الحوراء زينب (عليها السلام) بالغبيري في الضاحية الجنوبية لبيروت. 

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا