اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


تواصل المقاومة الاسلامية عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي عند الحدود المتاخمة لفلسطين المحتلة، وذلك دعما للشعب الفلسطيني، ورداً على الاعتداءات على القرى الجنوبية في لبنان.

وفي السياق، أعلنت المقاومة في بيان لها انه: "ردا على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية، وآخرها الاعتداء على ‌‏عمال شركة الكهرباء في بلدة مارون الراس، استهدف ‏مجاهدو المقاومة مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة "أفيفيم" ‌‏بالأسلحة المناسبة واصابوه إصابة مباشرة". ‏

وفي بيان آخر، اعلنت المقاومة انه "ردا ‏على ‏‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة واستهداف ‏المدنيين، استهدف ‏مجاهدو المقاومة مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة كفار جلعادي بالأسلحة الصاروخية".‏

وكانت أعلنت المقاومة في بيانتاها المتتالية، استهدافها:

-موقع جل ‏العلام بقذائف المدفعيّة، وأصيب إصابة مباشرة.‏

- موقع البغدادي بالأسلحة الصاروخية، وأصيب إصابة مباشرة.

-موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، واصيب إصابة مباشرة.

- موقع ‏الصدح بقذائف المدفعية، واصيب إصابة مباشرة.‏

هذا ونشر الاعلام الحربي في المقاومة الإسلامية مشاهد من عملية استهداف نقطة استقرار وتموضع لجنود جيش العدو الإسرائيلي داخل موقع "رويسة القرن" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

نعي

الى ذلك، أعلنت المقاومة في بيان لها انه: "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الشهيدين على طريق القدس علي حسن سلطان "ساجد" مواليد عام 1991 من بلدة الصوّانة في الجنوب، ومحمد علي بو طعام "نور الزهراء" مواليد عام 2000 من بلدة الطيبة في الجنوب.

طيران معاد... وقصف مدفعي

ميدانيا، شن الطيران الحربي المعادي غارة على بلدة ميس الجبل، واخرى على منطقة البطيشية الواقعة ما بين بلدتي علما الشعب والضهيرة. كما اغار من مسيرة استهدفت بصاروخين عيتا الشعب، قبل ان تستهدف البلدة مرة ثانية.

وقصفت المدفعية بلدة مركبا، مما تسبب بحريق كبير، عملت فرق الدفاع المدني جاهدة باخماده. كما تعرضت بلدة حولا، حي تل الهنبل والقعدة، لقصف مدفعي.  وتعرضت ايضا اطراف بلدتي طيرحرفا وعلما الشعب للقصف ، وسجل قصف مدفعي على أطراف بلدة الناقورة وطيرحرفا.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا