اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


تواصل المقاومة الاسلامية، عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي على الحدود المتاخمة لفلسطين المحتلة، وذلك دعما للشعب الفاسطيني الصامد.

وفي السياق، أعلنت المقاومة في بيان لها انه: "دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وردًا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنيّة الآمنة، استهدف مجاهدو ‏المقاومة مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة مرغليوت ‏بالأسلحة الصاروخيّة، ومبنى تتموضع فيه قوة من الاستخبارات العسكرية ‏في مستعمرة المنارة ويحتوي على تجهيزات تجسسية فنية بالأسلحة المناسبة، وأصابوه إصابة ‏مباشرة ما أدى إلى تدمير التجهيزات التجسسية."

وفي بيان آخر، أعلنت المقاومة "انها استهدفت ايضا دبابة ميركافا في حرش شتولا بديلة عن الدبابة التي تم تدميرها أمس الاول، بالصواريخ الموجّهة أثناء تحرّكها ما أدى إلى إصابتها وتدميرها ووقوع أفراد طاقمها بين قتيل وجريح، وعند رصد تحرّك جنود العدو حول الدبابة المدمّرة استهدفها مجاهدونا بقذائف المدفعيّة، وأصابوهم إصابة مباشرة".

وكانت أعلنت المقاومة في بياناتها المتتالية، استهدافها:

-موقع ‏الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وأصيب إصابة مباشرة.‏

-موقع ‏المالكية بصاروخي بركان، وأصيب إصابة مباشرة.

-التجهيزات التجسسية في موقع بياض بليدا بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها".

نعي 

الى ذلك، أعلن حزب الله، في بيان، أنّ "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الشهيد على طريق القدس حسن عادل الشِعبي "جواد علي" مواليد عام 2000 من بلدة طيرحرفا وسكان بلدة القليلة في الجنوب".

استهداف سيارة في ميس الجبل

وفي المستجدات الميدانية، شنت طائرة مسيرة غارة استهدفت سيارة "رابيد" كانت متوقفة عند مدخل بلدة حناويه في قضاء صور، وأدت إلى اشتعال الآلية بالكامل. وقد عملت فرق الدفاع المدني على إهماد النيران.

كما اغار العدو على بلدة مارون الراس في قضاء بنت جبيل، وعلى وسط بلدة ميس الجبل. الى ذلك، اطلق جيش العدو، صواريخ اعتراضية فوق قرى القطاع الغربي، وصل صداها الى صور.

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا