اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لاحقت الإشاعات خلال الساعات القليلة الماضية الممثلة المصرية أسماء جلال، حيث تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي إشاعة إرتباطها بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال المصري أحمد ابو هشيمة على نطاق واسع.

في الإطار نفسه، عادت إشاعة إرتباطها بمغني الراب المصري “ويجز” الى الإنتشار من جديد في الوقت نفسه، وذلك بالتزامن مع عيد ميلادها وبعد ان شارك “ويجز” عبر “إنستاستوري” صفحته على “إنستغرام” صورة جمعته بـ “جلال” على أنغام أغنية “سنة حلوة يا جميل ” دون أن يضيف أي تعليق، ما دفع البعض الى الإعتقاد بأن هذه الصورة بمثابة تأكيد على العلاقة العاطفية التي تجمعهما.

وكانت الإشاعات لاحقت “ويجز”و “أسماء” في الفترة الماضية، خصوصاً انها عادة ما تشارك العديد من المنشورات عبر صفحتها الخاصة على “إنستغرام” أثناء حضورها حفلات مغني الراب حيث تتفاعل بشكل لافت مع أغنياته. كما وجّهت له منذ فترة رسالة بمناسبة عيد ميلاده كتبت فيها “أنت تستحق الحب”.

نذكر ان أسماء جلال شاركت في مسلسل “أشغال شاقة” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت وشاركها بطولته هشام ماجد، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي وغيرهم والعمل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

بصراحة

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

من تعدّيات يزبك الى فضائح بركات ودرغام وجعجع... حكايات نفوذ وفساد بلا حدود على شاطئ كفرعبيدا - تحوم!