اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ما زال مستقبل الهولندي إريك تين هاغ، المدير الفن لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، غامضاً وذلك على الرغم من قيادته للفريق لحصد لقب بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي، مساء السبت، على حساب جاره فريق مانشستر سيتي، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 1، في المباراة النهائية والتي أقيمت على ملعب "ويمبلي".

ونجح مانشستر يونايتد في حصد اللقب الثالث عشر على مستوى كأس الاتحاد الإنكليزي، ليعزز مركزه الثاني كأكثر الأندية تتويجاً باللقب، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 14 لقباً.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن تتويج يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي، يبدو أنه لن يغير موقف إدارة النادي من قرار إقالة الهولندي تين هاغ من منصبه، حيث من المتوقع أن يحسم النادي مستقبل مديره الفني خلال الأسبوع المقبل.

وذكرت الصحيفة أن توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ، يعد المرشح الأكبر لتولي تدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن توخيل رفض فكرة البقاء مدرباً للفريق البافاري، رغم أن النادي الألماني عرض عليه البقاء، ولكنه يرغب في العودة للتدريب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي بايرن ميونيخ الألماني، شعروا بالصدمة بعد أن رفض توخيل فكرة البقاء في تدريب الفريق بالموسم المقبل، رغم تقديمهم عقداً جديداً له، ولكن يبدو أنه اتفق مع مانشستر يونايتد على خلافة تين هاغ.

ويرى المدير الرياضي لبايرن، ماكس إيبرل، أن توخيل لديه اتفاقاً مع مانشستر يونايتد، وهو السبب وراء تغيير موقفه من البقاء في تدريب الفريق، وفقاً لأصدقاء مقربين لتوخيل في ألمانيا، فهو يائس لإثبات نفسه في الدوري الإنكليزي الممتاز، لأن لديه عملاً غير مكتمل، منذ إقالته من تدريب تشيلسي.

وكان توخيل قد أقيل من تدريب فريق تشيلسي، مع وصول الإدارة الجديدة للنادي، لذلك فهو يشعر بأنه تعرض للخيانة من قبل مسؤولي النادي اللندني، لأنهم لم يتركوه يكمل ما بناه مع الفريق منذ توليه المسؤولية في عام 2021، خلفاً لفرانك لامبارد.

الأكثر قراءة

من تعدّيات يزبك الى فضائح بركات ودرغام وجعجع... حكايات نفوذ وفساد بلا حدود على شاطئ كفرعبيدا - تحوم!