اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


تواصل المقاومة الاسلامية، عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي، وذلك اسنادا للشعب الفلسطيني، ورداً على الاعتداءات على القرى الحنوبية.

وفي السياق، أعلنت المقاومة في بيان، انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‏‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداء العدو الذي استهدف مستشفى الشهيد صلاح غندور في بنت جبيل واصابة مدنيين، قصف مجاهدونا مستعمرة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا وراجمة فلق. كما قصفوا ايضا مستعمرات ميرون وسفسوفة ‏وتسفعون بعشرات صواريخ الكاتيوشا".‏

وفي بيان آخر، أعلنت المقاومة انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته، وردًا على الاعتداءات على القرى الجنوبية وآخرها في عيترون، وبعد رصد مجموعة من جنود العدو تدخل إلى أحد المباني شمال شرق مستعمرة المطلّة استهدفها مجاهدونا بالأسلحة المناسبة، وأوقعوا فيها إصابات مؤكّدة".

وأعلنت المقاومة ايضا انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وردا على الاعتداء على ساحة حولا، شنت المقاومة هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على قاعدة بيت هلل (مقر كتيبة السهل التابعة للواء 769) وتموضع منصات القبة الحديدية مستهدفة أطقمها في أماكن وجودهم وتموضعهم، وأصابت أهدافها بدقة".

وأعلنت المقاومة انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، ورداً على الاعتداءات على القرى الجنوبية، شنّ مجاهدو المقاومة هجوماً نارياً مركزاً على موقع المالكية بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية استهدفت ‏حاميته وتجهيزاته وتموضعات جنوده، كما ألقت المسيّرات الهجومية بقذائفها على أهداف داخل ‏الموقع وأصابتها. كما استهدف المجاهدون مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة مرغليوت ‏بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه إصابات مؤكدة".‏

‏وكانت اعلنت المقاومة في بياناتها المتتالية، استهدافها:

-ثكنة زبدين في مزارع شبعا المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وأصيبت إصابة مباشرة.

-موقع السماقة في تلال كفرشوبا المحتلة بالأسلحة الصاروخية، واصيب إصابة مباشرة.‏

-التجهيزات التجسسيّة المستحدثة في موقع مسكاف عام، وأصيبت إصابة مباشرة ما أدى إلى ‏تدميرها.

تشييع

الى ذلك، شيّع حزب الله وبلدة حولا الجنوبية الشهيدين على طريق القدس طارق بسام عوض (مجاهد) وحسين سلمان مصطفى (حيدر)، بمسيرة جابت شوارع البلدة، يتقدمها سيارات الإسعاف التابعة "للهيئة الصحية الإسلامية" والفرق الكشفية، وقد ردد المشاركون اللطميات الحسينية والزينبية، وأطلقوا الهتافات المنددة بأميركا وإسرائيل.

وأقيمت مراسم تكريمية للشهيدين على وقع عزف موسيقى "كشافة الإمام المهدي"، وبعد وضع أكاليل الزهر أمام النعشين، وتأدية العهد والقسم للشهداء، أقيمت الصلاة على الجثمانين، لتنطلق المسيرة تجاه روضة الشهداء، حيث ووريا في الثرى.


الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا