اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

احتفلت مفوضية البقاع في جمعية الكشاف اللبناني بعيدها السنوي  بحضور صاحب السيادة المطران ابراهيم ابراهيم راعي ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك ، رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب ، نائب رئيس الجمعية وسيم الزين ، الارشمندريت نقولا حكيم ، رئيس الكلية الشرقية الباسيلية الاب شربل قوبا ، مديرة الثانوية الانجيلية جومانا ساروفيم ، السيدة كريستين زيدان ممثلة عن الاخت نعمة ناصيف رئيسة تكميلية راهبات القلبين الاقدسين زحلة - معلقة ، مفوض البقاع شربل شيباني ، وحشد من رؤساء الجمعيات ، قادة الافواج ، قدامى مفوضية البقاع ، الاهل والاصدقاء .

تخلل العشاء تكريم المطران إبراهيم ابراهيم ، رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب ، مدراء المدارس حيث تتوزع افواج زحلة : الاب شربل قوبا ، المربية جومانا ساروفيم ، تكميلية راهبات القلبين الاقدسين المعلقة والتي ستحتضن فوج زحلة ثانية في ربوعها ، رئيس حركة شباب الشرق الاعلامي طوني ابونعوم صديق المفوضية والذي تجمعه بقاداتها وافواجها العديد من المشاريع ، والدكتور اوسب دمرجيان.

وفي كلمة لمفوض البقاع شربل شيباني رحب بها بالحاضرين مثنيا على دور افواج زحلة في كافة الميادين ، ومشاركتهم الفعالة في انشطة المدينة ، وبفضل مثابرتهم وتربيتهم الكشفية المتينة ولانهم دائما على خطى المؤسس بادن باول هذا ما جعلهم في طليعة افواج الجمعية . كما ودعى الجميع من اصدقاء وقدامى الى الاستمرار في دعم المفوضية والوقوف الى جانب قادتها ليقدموا الافضل للكشافين ولمدينتهم .

في ختام العشاء تم قطع قالب من الحلوى احتفاء بالمناسبة وتوزيع الهدايا التذكارية على الجميع .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة