اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أسقطت فيفيان، الابنة البيولوجية ل أنجلينا جولي، وزوجها السابق براد بيت، اسم عائلة بيت من لقبها في فيلم The Outsiders Playbill.

وساعدت الفتاة، البالغة من العمر ١٥ عامًا، وهي واحدة من أبناء جولي وبيت الستة، الممثلة المخضرمة البالغة من العمر ٤٨ عامًا في إنتاج العرض.

في التفاصيل، تمّ إدراج ابنة الزوجَين السابقَين على أنها فيفيان جولي في إعلان مسرحية “The Outsiders” الغنائية، التي عملت فيها كمساعدة مع والدتها ضمن طاقم العمل وذلك بدلاً من فيفيان جولي بيت.

ومن غير المعروف ما إذا كانت فيفيان قد غيّرت اسمها بشكل قانوني.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أمر القاضي أنجلينا الأسبوع الماضي بتسليم كل اتفاقيات عدم الإفشاء التي وقّعتها مع طرف ثالث على مدى ثماني سنوات وسط المعركة القانونية المستمرة بينها وبين براد بيت.

يأتي تغيير اسم فيفيان بعد أن قامت أختها الكبرى زهرة باختيار مماثل علنًا. ففي نوفمبر الماضي، عندما تم قبولها في نادي AKA النسائي في كلية سبيلمان، بدا أن الطالبة البالغة من العمر ١٩ عامًا أسقطت الاسم الأخير لوالدها عندما قدّمت نفسها.

وقالت في مقطع فيديو نشرته مجلة Essence: “اسمي زهراء مارلي جولي”.

وواجه بيت أيضًا ازدراء من ابنه بالتبني باكس، ٢٠ عامًا، الذي وصفه بأنه “حقير من الطراز العالمي” و”شخص حقير” في تعليق قوي على إنستغرام كشف عنها موقع DailyMail.

وانفصلت أنجلينا وبراد منذ أكثر من سبع سنوات ودخلا في نزاع مثير للجدل حول الحضانة، والظروف التي انتهت فيها علاقتهما، وشؤونهما التجارية المستمرة.

بصراحة

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»