اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

افتتاحاً لموسم الرياضي للدراجات الهوائية، نظم "نادي الشبيبة الرياضي - سلعاتا" باشراف الاتحاد اللبناني للدراجات سباق سلعاتا للدراجات الهوائية .

إنطلق السباق عند الساعة الثامنة والنصف صباحا من بلدة سلعاتا جانب كنيسة السيدة باتجاه جسر جبيل – طرابلس، جسر البحصاص - جسر شكا نزولا طريق البحري مرورا بالهري ثم العودة الى خط النهاية في سلعاتا مسافة 85 كلم تقريبا.

في فئة الماسترز، فاز الكسندر بانايوت من "نادي المزار الرياضي" بالمركز الأول، أمام اللاعبين جان وهبي من "نادي عاليه للدراجات الهوائية" ورامي عدرا من "نادي المزار الرياضي" .

أما في فئة النخبة، حقق اللاعب يوسف سروجي لقب السباق بزمن ساعتين و19 د.و20ث. وحل ثانيا نافذ كمال الدين من "نادي الغزال الرياضي - طرابلس" وثالثا جهاد الاحمد من "نادي اوفياء الرياضي - بيروت".

وختاماً تم توزيع الكؤوس على الفائزين وكانت كلمة شكر من نائب رئيس الاتحاد قيصر سلوّم لعناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي وفرق الطوارئ في الصليب الاحمر اللبناني لدعمهم الدائم لرياضية للدراجات الهوائية، كما شكر "نادي شبيبة الرياضي – سلعاتا" لجهودهم المبذولة لتنظيم السباق.

من جهة ثانية، دعا الإتحاد اللبناني للدراجات كافة لاعبي الجمعيات الى المشاركة في بطولة لبنان للسباقات الافتراضية (E cycling التي ستقام لاول مرة يومي السبت والاحد المقبلين في 1 و 2 حزيران 2024 بالتنسيق مع نادي "ميركوري". 

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»