اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ضمن اطار حملتها الطبية نظمت حركة شباب الشرق ندوة طبية حول صحة الأسنان القتها الدكتورة سابين قاصوف اخصائية طب وجراحة وزراعة وتجميل الاسنان لطلاب المرحلة الابتدائية في مدرسة السلام للآباء الانطونيين زحلة .

بداية رحب مدير المدرسة الأب شربل نبهان شاكرا الدكتورة سابين قاصوف على وقتها منوها بأهمية الموضوع متمنيا لها النجاح الدائم سواء أكان في حياتها المهنية او الخدمة الاجتماعية ، خاصة بعد خوضها غمار الانتخابات النيابية ، هذا وشدد على أهمية العناية بالأسنان لانها عنصر أساسي في جسم الانسان . كما ونوه بدور حركة شباب الشرق في نشر الثقافة والتوعية من خلال المحاضرات التي تنظمها ، شاكرا رئيس الحركة الاعلامي طوني ابونعوم على تعاونه مع ادارة المدرسة والانشطة النوعية التي يقوم بها في مدينة زحلة وجوارها .

بدوره شكر رئيس حركة شباب الشرق الاب شربل نبهان على حسن استقباله وتعاونه ودعمه متمنيا للمدرسة المزيد من التقدم كما وشكر الدكتورة سابين قاصوف على تعاونها وعطائها اللامحود في تأدية رسالتها .

خلال الندوة تحدثت الدكتورة سابين قاصوف عن صحة الاسنان ، شارحة للطلاب أساليب العناية بها ، الأطعمة التي يجب تجنبها ، وكيفية المحافظة عليها نظيفة وسليمة .

في نهاية الندوة قامت الدكتور قاصوف بالكشف على أسنان الطلاب مقدمة لهم هدية رمزية عبارة عن فرشاة أسنان للدلالة على اهميتها في عملية المحافظة على أسنان " نظيفة وقوية ".


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة