اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استضاف "SALATA" العديد من الزوار من جميع الأعمار والرياضيين ورجال الصحافة والاعلام في جناحه الكائن ضمن "مهرجان بيروت الرياضي" الذي أقيم الاسبوع الفائت بنجاح كبير.

ولبّى المدعوون الدعوة للقاء مع "سفيري" المطعم العداءة الدولية وأسرع عداءة في لبنان عزيزة سبيتي والعداء الدولي البارالمبي أرز زهر الدين .

بداية، كلمة ترحيبية من مسؤولة التسويق في المطعم رودي عشّي فواز التي رحّبت بالحاضرين وتحدثت عن تسمية العدائين سبيتي وزهر الدين ومارك انطوني ابراهيم (الذي يشارك في دورات خارجية) "سفراء" .

ثم تحدث زهرالدين وسبيتي عن تجربتهما في رياضة ألعاب القوى وعن التدريبات اليومية اللذين يخضعان لها لتطوير أدائهما والانجازات المحلية والدولية التي حققاها الى جانب طموحهما في الارتقاء الى أعلى المراكز ووجها الشكر الى الجهة الداعية التي ترعاهما. ثم اجابا على أسئلة الحاضرين في اجواء من الصراحة .

كما كانت شهادة للمدرب الوطني الدكتور جورج عساف عن التزام سبيتي وزهر الدين وابراهيم بالتدريبات المكثفة وباتوا من نجوم "ملكة الألعاب" في لبنان والمنطقة والقارة الآسيوية وصولاً الى العالمية. ووجّه الشكر الى "SALATA" على دعمها للأبطال الثلاثة. 


الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»