اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يأمل نادي بايرن ميونيخ الألماني في تجديد عقد ظهيره الأيسر الكندي ألفونسو ديفيس، الذي ينتهي عقده مع النادي في صيف عام 2025، خصوصاً مع وصول المدير الفني الجديد للفريق البلجيكي فينسنت كومباني، والذي تولى مسؤولية تدريب النادي خلفاً لتوماس توخيل.

وبدأ نادي بايرن ميونيخ التركيز على بناء الفريق استعداداً للموسم الجديد 2024-2025، خصوصاً بعد إنهاء ملف المدير الفني الجديد، مع وصول فينسنت كومباني، حيث يرغب النادي البافاري في التعاقد مع 5 لاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، كما أنه يسعى للحصول على توضيح بشأن المستقبل طويل الأمد للاعبين الكبار في الفريق.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، فإنّ هناك إمكانية للتوصل إلى نتيجة إيجابية في محادثات تجديد العقد بين بايرن ونجمه الكندي ألفونسو ديفيس، في ظل حرص فينسنت كومباني على العمل مع النجم الكندي الموسم المقبل، خصوصاً وأنّ ريال مدريد الإسباني لم يقدّم حتى الآن عرضاً للاعب، وقد ينتهي به الأمر إلى توقيع عقد جديد مع العملاق البافاري.

ووصل التفاوض بين ألفونسو ديفيس وإدارة بايرن ميونيخ إلى طريق مسدود، حيث قدّم له النادي عرضاً نهائياً خلال شهر آذار الماضي، لكنّ المبلغ كان أقل مما يرغب ديفيس في الحصول عليه، كما منحه النادي فرصة أخرى للرد على العرض النهائي لتجديد عقده، لكنّ اللاعب لم يستجب للعرض الأخير أيضاً.

وذكرت "سكاي" أنّ تجديد عقد الظهير الأيسر الكندي سيكون بمثابة دفعة كبيرة لخطط انتقالات بايرن. ورغم الموسم الصعب الذي خاضه، إلا أنّ ديفيس لا يزال أحد أفضل اللاعبين في مركزه في أوروبا، كما أنّ الحصول على بديل له سيكون مكلفاً للغاية لخزينة النادي البافاري. علاوة على ذلك، يمكن أن ينتهي به الأمر بترك بايرن بأقل من قيمته السوقية بسبب وضعية عقده.

وأضافت الشبكة أنه مع العقد الجديد، يمكن أن يشعر بايرن بالاستقرار في مركز الظهير الأيسر، مما يجعل تجديد العقد أمراً بالغ الأهمية بالنسبة إلى النادي، حيث لا يمكنه تحمّل خسارة لاعب كبير آخر لصالح النادي الملكي.

وأوضحت أنه في حال نجاح تجديد عقد ديفيس، سيجري بايرن محادثات مع ليروي ساني وجوشوا كيميش بشأن تجديد عقدهما أيضاً بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية 2024 خلال الصيف الحالي.

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»