اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يشتدّ تأثير الكتل الهوائية الحارة على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط اليوم الأثنين مع ارتفاع اضافي وملموس بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية حيث تتخطى معدلاتها الموسمية بحدود ال ٦ درجات مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل حيث يزداد الشعور بالحر ومن المتوقع ان يخف تأثيرها نسبياً اعتباراً من يوم الثلاثاء في المناطق الساحلية والجبلية ويبقى تأثيرها في المناطق الداخلية حتى نهاية الأسبوع.

ملاحظة : معدل درجات الحرارة لشهر حزيران في بيروت بين ٢٢ و ٣٠ ، طرابلس بين ٢٠ و ٢٩ وفي زحلة بين ١٦ و ٣٢.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين:

قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية بحدود ال ٦ درجات في الداخل مع نسبة رطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر واحتمال ظهور طبقات من الغبار في الاجواء اعتباراً من بعد الظهر، كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الجنوبية.

الثلاثاء:

قليل الغيوم مع انخفاض بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الساحلية والجبلية وتبقى مرتفعة في المناطق الداخلية مع بقاء نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل مما يزيد الشعور بالحر ويتوقع تشكل طبقات خفيفة من الغبار في الاجواء كما تنشط الرياح أحياناً في المناطق الجنوبية.

الأربعاء:

قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة في المناطق الداخلية حيث تبقى فوق معدلاتها بينما تنخفض بشكل طفيف على الساحل وفوق الجبال حيث تصبح ضمن معدلاتها الموسمية، تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة على الساحل كما يتكون ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة اعتباراً من بعد الظهر.

الخميس:

قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة والتي تبقى فوق معدلاتها في المناطق الداخلية كما يتكون ضباب محلي على المرتفعات المتوسطة.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة