اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تم امس إعادة انتخاب محمد الحوت، رئيس مجلس إدارة - مدير عام شركة طيران الشرق الاوسط - الخطوط الجوية اللبنانية، عضوا في مجلس المحافظين لمدة ثلاث سنوات خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA AGM في دبي ، كما تم انتخابه بالإجماع رئيسا للجنة التدقيق في الاتحاد الدولي للنقل الجوي IATA.

يعد هذا الحدث السنوي أكبر تجمع لقادة شركات الطيران في العالم.

لجنة التدقيق تتكون من خمسة أعضاء من مجلس المحافظين وهي مسؤولة عن مراجعة عملية إعداد التقارير المالية ونظام الرقابة الداخلية وإدارة المخاطر المالية وعملية التدقيق وعملية مراقبة الامتثال للقوانين واللوائح.

ويعتبر مجلس المحافظين أعلى سلطة تنفيذية في الاتحاد الدولي للنقل الجوي، ويُعنى بوضع الخطط والاستراتيجيات ذات الصلة بصناعة النقل الجوي العالمي، والمسؤوليات التنفيذية في اعتماد الخطط الاستراتيجية، وكذلك رسم السياسات العامة للاتحاد وشؤون الأمن والسلامة والبيئة، فضلاً عن متابعة مهام اللجان الاستشارية المنبثقة من المجلس.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة