اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رعى مدير الجامعة الاسلامية في البقاع مسؤول الشباب والرياضة في قيادة حركة امل تكريم قدامى لاعبي كرة القدم علي صالح شريف في احتفال اقيم على مدرجات ملعب ثانوية البشائر في بعلبك ، بحضور اندية رياضية بعلبكية ومن ابرزها نادي اليمونة الرياض ، تجمع انوار الشمس ونادي الاخاء و... مربين تربويين رياضيين فعاليات .

زعيتر :

اكد ان تكريم الكابتن علي صالح شريف هو تكريم للرياضة والادب والاخلاق ومحبة الناس وعندما اللاعب شريف، فإنما نكرم انفسنا في هذه الظروف الصعبة التي يتعرض لها الوطن لاسيما جنوبه اللبناني .

واكد زعيتر على دور الجامعة الاسلامية واستعدادها الروب لمساعدة ابنائها الخريجيبن بالنزول الى سوق العمل لاننا نخرّج قدوة نثبت من خلالها ان ابن بعلبك طالب علم وانفتاح ورقي .

وختم بأن الرياضة ليست لاحراز كأس او انتصار فريق على اخر بل لتهذيب النفس والروح .

المكرم على شريف :

اكد ان الرياضة هي اساس التنشئة المجتمعية بالانفتاح على الاخر وتقبل رأي الاخر وهي جواز سفر يفتح آفاق المجتمعات بالتعرف على الحضارات الاخرى .

الكابتن الرياضي الملا :

تحدث عن تاريخ نشأته الرياضية وتدرجه وانتقاله بين النوادي مؤكدا على اهمية الرياضة بتهذيب والبدن والرؤية النفس

اختتم التكريم بفوز نادي اليمونة الرياضي 6-1 على تجمع أنوار الشمس الرياضي، حيث تألق حارس مرمى الفريق الفائز وصفي مجدي شريف.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة