اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استضافت طاولات نادي المون لاسال - عين سعادة منافسات بطولة لبنان للقدامى التي شارك فيها حوالي ٦٠ لاعب ولاعبة ممن تجاوزوا الأربعين وقسموا إلى فئات عمرية، وجاءت النتائج كالتالي:

*سيدات: ١- نويل كششيان (هومنتمن بيروت) بعد تغلبها على بولا خلوف (قدامى) ‏٣/١،  التي حلّت في المركز الثاني، وحلّت في المركز الثالث مايا صهيون (قدامى) وفاتن خلف (التعاضد بيروت) في المركز الرابع.

‏*رجال ٤٠ – ٤٩ سنة: ‏حقق لاعب الجيش اللبناني وائل سيف الدين اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على أسامه حمصي (هومنتمن بيروت) ٣/١ ، وكان سيف الدين فاز في النصف النهائي على شربل مارون (الفادي الأقدس) ٣/ صفر.

‏*رجال ٥٠ – ٥٩ سنة: حلّ باتريك المعلم (الأدب والرياضة كفرشيما) أولا بتغلبه في النهائي على طلال هاشم (قدامى) ٣/٢. وحل في المركز الثالث كل من ميشال عيناتي (انترانيك بيروت) ومحمد شحادة (المجد شحيم).

‏*رجال ٦٠ – ٦٩ سنة: حلّ اسعد أنطون (الإنعاش قنات) أولا بتغلبه في المباراة النهائية على فادي حداد (الرياضي بعبدا) ٣/٢. وحل في المركز الثالث كل من نزيه دعبول (هومنتمن انطلياس) وفارس فرحات (الرياضي بعبدا).

‏*رجال ٧٠ سنة وما فوق: فاز باللقب نديم رعد (الشبيبة العاملة فرن الشباك) بتغلبه في المباراة النهائية على إلياس أبو رجيلي (الشياح الرياضي) ٣/ صفر. وحلّ في المركز الثالث كل من سمير مرشي (قدامى) وهامو موسكوفيان(هومنتمن جونية).

‏أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية فادي قسيس وعاونه ربيع حيدر وإيلي رحباني (‏نائب رئيس وأمين سر اللجنة الفنية). وقاد المباريات الحكام الدوليون مصطفى الدقدوقي، سارة جابر، غدير سبيتي، الدكتور كميل مرعب والاتحاديون طوني دياب وجوزيف مرعب.

‏وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد جورج كوبلي، ورئيس اللجنة الفنية فادي قسيس الكؤوس والميداليات على الفائزين. 

الأكثر قراءة

البخاري في الضاحية... الرئيس في بعبدا