اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استضافت طاولات نادي المون لاسال - عين سعادة منافسات بطولة لبنان للقدامى التي شارك فيها حوالي ٦٠ لاعب ولاعبة ممن تجاوزوا الأربعين وقسموا إلى فئات عمرية، وجاءت النتائج كالتالي:

*سيدات: ١- نويل كششيان (هومنتمن بيروت) بعد تغلبها على بولا خلوف (قدامى) ‏٣/١،  التي حلّت في المركز الثاني، وحلّت في المركز الثالث مايا صهيون (قدامى) وفاتن خلف (التعاضد بيروت) في المركز الرابع.

‏*رجال ٤٠ – ٤٩ سنة: ‏حقق لاعب الجيش اللبناني وائل سيف الدين اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على أسامه حمصي (هومنتمن بيروت) ٣/١ ، وكان سيف الدين فاز في النصف النهائي على شربل مارون (الفادي الأقدس) ٣/ صفر.

‏*رجال ٥٠ – ٥٩ سنة: حلّ باتريك المعلم (الأدب والرياضة كفرشيما) أولا بتغلبه في النهائي على طلال هاشم (قدامى) ٣/٢. وحل في المركز الثالث كل من ميشال عيناتي (انترانيك بيروت) ومحمد شحادة (المجد شحيم).

‏*رجال ٦٠ – ٦٩ سنة: حلّ اسعد أنطون (الإنعاش قنات) أولا بتغلبه في المباراة النهائية على فادي حداد (الرياضي بعبدا) ٣/٢. وحل في المركز الثالث كل من نزيه دعبول (هومنتمن انطلياس) وفارس فرحات (الرياضي بعبدا).

‏*رجال ٧٠ سنة وما فوق: فاز باللقب نديم رعد (الشبيبة العاملة فرن الشباك) بتغلبه في المباراة النهائية على إلياس أبو رجيلي (الشياح الرياضي) ٣/ صفر. وحلّ في المركز الثالث كل من سمير مرشي (قدامى) وهامو موسكوفيان(هومنتمن جونية).

‏أشرف على البطولة رئيس اللجنة الفنية فادي قسيس وعاونه ربيع حيدر وإيلي رحباني (‏نائب رئيس وأمين سر اللجنة الفنية). وقاد المباريات الحكام الدوليون مصطفى الدقدوقي، سارة جابر، غدير سبيتي، الدكتور كميل مرعب والاتحاديون طوني دياب وجوزيف مرعب.

‏وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد جورج كوبلي، ورئيس اللجنة الفنية فادي قسيس الكؤوس والميداليات على الفائزين. 

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»