اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


أعلنت مديرية التوجيه في قيادة الجيش، أن "دورية من مديرية المخابرات تمكنت في منطقة ميرنا الشالوحي من توقيف المواطن (ج.ص.) مرتكب جريمة قتل أحد عسكريي الجيش ليل ١٣- ٢٠٢٤/٦/١٤، وذلك على أثر عملية دهم تخللها تبادل لإطلاق النار بين الموقوف وعناصر الدورية".

وكانت قيادة الجيش في وقت سابق في بيان انه "ليل 13-14 /6 /2024، وُجد أحد عناصر الجيش المكلفين بمهمة حراسة في محيط مرفأ بيروت مقتولاً بطلقَين ناريَّين من مسدس حربي ولم يُعثَر على سلاحه. تولّت الوحدات المختصة في الجيش الكشف على مسرح الجريمة، ويجري التحقيق للوقوف على ملابسات الحادثة".

نعي

وفي السياق، نعت قيادة الجيش في بيان، "المجند الممددة خدماته عبد السلام محمد شرف، الذي استشهد بتاريخ 13/6/2024، إثر تعرضه لطلقَين ناريين، وفي ما يلي نبذة عن حياته:

- من مواليد 26/5/2003 بيروت.

- مددت خدماته في الجيش اعتبارا من 6/3/2023.

- حائز على تهنئة العماد قائد الجيش مرة واحدة.

- الوضع العائلي: عازب.

نقل جثمانه امس من المستشفى العسكري المركزي- بدارو إلى منزل والده في بلدة برجا، ثم نقل بعدها إلى مسجد الخاشقجي- بيروت، حيث أقيم المأتم الساعة 16.15 وووري في الثرى في جبانة الشهداء - الطيونة.

تقبل التعازي بتاريخي 15 و16/6/2024 ابتداء من الساعة 8.00 ولغاية الساعة 20.00 في منزل والده في بلدة برجا- حي الكروم – قرب سوبر ماركت ديانا – الطابق الثالث".

الأكثر قراءة

من تعدّيات يزبك الى فضائح بركات ودرغام وجعجع... حكايات نفوذ وفساد بلا حدود على شاطئ كفرعبيدا - تحوم!