اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

راغب علامة وغي مانوكيان يشعلان الأجواء على مسرح كازينو لبنان في عيد الأضحى

تقرير: جويل عرموني

أشعل السوبر ستار راغب علامة ليل جونية حيث احتفل مع جمهوره الكبير بعيد الأضحى المبارك بحفل ضخم أقيم في كازينو لبنان، كما عزف أيضاً الفنان غي مانوكيان مجموعة من أجمل الأغاني والمقطوعات الموسيقية ليبدع بتقديم أجواء موسيقية تفاعل معها الجمهور بشكل رائع، وقدمت الفنانة نسمة مجموعة من الأغاني العربية والأجنبية بأسلوبها وأدائها المميزين.

وفي لقاء خاص له مع "الديار"، أعلن السوبرستار راغب علامة عن تحضيره لعدد من الأعمال التي سيُصدرها تباعاً بحيث يقدم أغنية جديدة كل فترة شهر تقريباً، مؤكداً أنه هذا ما يجب عليه فعله تجاه الناس الذين أحبوه وحافظوا عليه من خلال هذه المحبة منذ ٣٥ سنة لغاية اليوم.

وتوجه راغب عبر موقعنا للبنانيين قائلاً لهم "أنتم أهمّ شعب في العالم ولكن لديكم أسوأ حكّام في العالم! لبنان باقٍ لأن شعبه حيّ، في حين أن السياسيين اتخذوا قرارهم بتدمير الدولة وليس البلد، لأن البلد خلقه الله وهو نعمة منه لذلك هو باقٍ، وربما لو كان لدى السياسيين القدرة على تدميره لما تأخروا. لا بد على الشعب اللبناني أن يحضّر الأرضية لنوعية جديدة من السياسيين الذين يحبون بلدهم قولاً وفعلاً!"

وقدّم السوبرستار مجموعة من أجمل أغانيه من "نسيني الدنيا" و "في كتير حلوين" و"مغرم يا ليل" مروراً بـ "جني جني يا عيوني" ويا ريت فيي خبيها" و"مش بالكلام" وصولاً الى "قلبي عاشقها" و"اشتقتلك أنا" و"يا غايب تعالى" والعديد من الأغنيات التي عشقها جمهور راغب الكبير، فتفاعلوا ورقصوا وغنوا معه في أجواء لا يمكن أن يصنعها إلا راغب علامة الذي حرص على الغناء معهم عن قرب وأخذ الصور مع الجمهور في مشهد يظهر الحب المتبادل بين راغب وجمهوره وهذا ما بدا جلياً من خلال قربه منهم وتلبيته لكل طلباتهم.

يُذكر أن الحفل من انتاج باسكال مغامس الذي يتولى تنظيم أهم الحفلات الفنية التي ينتظرها لبنان خلال الصيف الحالي. 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»