اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نعت وزارة الصناعة والد الوزير السابق محمد شقير الحاج نزار، وكان صناعياً من الرعيل الأول. وقدّم وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان تعازيه الى أسرة الفقيد ونجله رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة، والى العائلة الصناعية التي فقدت ركناً من أركانها، ومؤسِّساً ملهَماً لأحد أهم مصانع الشوكولا في لبنان والعالم، وقد انتشرت علامته التجارية الراقية والمرموقة في العديد من الدول.

كما نعت الهيئات الاقتصادية اللبنانية والد رئيسها الوزير السابق محمد شقير، مؤسّس ورئيس مجلس إدارة شركة "باتشي القابضة" المغفور له الحاج نزار شقير، مُعَبِّرةً عن "بالغ أسفها وحزنها لرحيله الذي سيترك فراغاً كبيراً وأثراً بالغاً في النفوس والقلوب".

واعتبرت في بيان، أن "وفاة الحاج نزار يشكل خسارة كبيرة لا تعوض للمجتمع الاقتصادي اللبناني وللاقتصاد الوطني، كون الراحل في مرتبة رجال الأعمال العظام ومن القلائل الذين استطاعوا أن يشقوا طريقهم في عالم الأعمال نحو الأعالي، حيث تمكن بما لديه من حسٍ قيادي وتفاني وإرادة صلبة من جعل "باتشي" علامة تجارية فارقة ليس في لبنان فحسب إنما على مستوى العالم بوجودها بقوة في أكثر من 50 بلداً".

وإذ تقدّمت الهيئات الاقتصادية "بتعازيها الحارة للوزير شقير ولعائلة الفقيد وذويه ومحبيه، راجية الله أن يلهمهم الصبر والسلوان على المصاب الأليم"، سألت "المولى عزَّ وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته. رحمه الله".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة