اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وقع الاختيار على الممثلة اللبنانية المتألّقة، ورد الخال، لتقديم مهرجان الزمن الجميل لطبيب التجميل، هراتش ساغبازاريان ، الذي يعود هذا العام في دورته السابعة، التي ستقام يوم الأحد، في الثلاثين من حزيران الجاري، على مسرح كازينو لبنان.

بهذه المناسبة، بدأت شاشة LBCI، الناقلة للحدث بعرض الاعلان الدعائي الخاص بورد الخال، التي علّقت على اختيارها لتقديم هذا الحدث التكريمي لكبار النجوم الذين تركوا بصّمة استثنائيّة في عالم الفنّ بالقول: “كم هو جميل انني سأقدّم هذه السهرة…”.

ومع اعلان الخبر تلّقت ورد سيلاً من التعليقات المنتظِرة اطلالتها في هذه الاحتفالية ومنهم الفنانة سيرين عبد النور التي علّقت “كم تليق بك الشاشة صديقتي التي تتمتع بلقب شجاع كإسمها وحضورها كالورد الأحمر الذي يرمز الى الحبّ الصادق. الشاشة تليق بك”.

لا شكّ في أن اختيار ورد الخال لتقديم الحفل كان صائبًا وفي مكانه الصحيح خاصة لمَا تتمتّع بجماهيرية كبيرة ولها مكانة خاصة عند الجمهور اللبناني والعربي بشكل عام، ايضًا اطلالة وحضور وكاريزما ما سينعكس جمالاً وتألقًا على الحفل، اضافة الى انتمائها الى بيت فني عريق له اسمه ومكانته في الوسط الفني.

وكالعادة من المتوقّع أن يكرّم المهرجان في هذه الدورة كوكبة من اهم النجوم والفنانين من كافة انحاء العالم والذين سيعتلون المسرح في الثلاثين من حزيران ٢٠٢٤ بحضور تغطية اعلامية، هذا بالاضافة الى وجوه فنية وثقافية واعلامية.

بصراحة

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»