اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


تواصل المقاومة الاسلامية عملياتها النوعية ضد مواقع وتجمعات العدو الاسرائيلي عند الحدود المتاخمة لفلسطين المحتلة، دعما للشعب الفلسطين، وردا على الاعتداءات على القرى الجنوبية.

وفي السياق، أعلنت المقاومة في بيان انه "رداً على اعتداءات العدو التي طالت بلدتي يارون والخيام، قصف مجاهدو المقاومة مقر قيادة اللواء الشرقي 769 ‌‏(التابع للفرقة 91) في ثكنة كريات شمونة بعشرات صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية".

وفي بيان آخر، أعلنت المقاومة انه: "رداً على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي المتكررة ‌‏التي طالت بلدة البرغلية، شن مجاهدو المقاومة هجوماً جوياً بسرب من المسيّرات الانقضاضية استهدف تموضعات جنود العدو وانتشارهم داخل مستعمرة المطلة وحققوا فيهم إصابات مؤكدة".

وكانت أعلنت المقاومة في بياناتها المتتالية، استهدافها:

- التجهيزات التجسسية في موقع المطلّة ‏بالأسلحة المناسبة، وأصيبت إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

نعي

الى ذلك، اعلنت المقاومة في بيان لها انه: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الشهداء على طريق القدس: حسن المجتبى يوسف أحمد "كيان" مواليد عام 1997 من بلدة رشاف وسكان بلدة عيتيت في الجنوب، جهاد أحمد حايك "حيدر" مواليد عام 1999 من بلدة عدشيت في الجنوب، حسن محمد علي صعب "صادق" مواليد عام 1970 من بلدة يارون في الجنوب، ووهبي محمد إبراهيم "هادي" مواليد عام 1989 من بلدة كفركلا في الجنوب".

الأكثر قراءة

من تعدّيات يزبك الى فضائح بركات ودرغام وجعجع... حكايات نفوذ وفساد بلا حدود على شاطئ كفرعبيدا - تحوم!