اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

 أطلقت الفنانة نور حلاق الأغنية الثانية لها “سايق الطيارة” باللهجة العراقية.

وهذه الأغنية الجديدة ما لبست إن أبصرت النور، حتى لاقت في وقت قصير جداً تفاعلاً كبيراً،على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وبخاصةٍ على تطبيق تيك توك، بحيث تخطت الأغنية حاجز الأربعة ملايين مشاهدة على جميع المنصات.

وفي حديث خاص مع الفنانة نور حلاق، لفتت الى انها كانت قد أصدرت أغنيتها الأولى، السنة الماضية بعنوان “غنوجة قلبو” باللهجة اللبنانية وقد لاقت ايضاً هذه الأغنية في وقتها تفاعلاً كبيراً و انتشاراً واسعاً، على منصات السوشل ميديا،قائلة: سأباشر بالمستقبل بإصدار أغنية لبنانية جديدة على مستوى لائق لمحبين ومتذوقين الكلمة الحلوة واللحن الممتع. وفي ظل ما تشهده الساحة الفنية المزدحمة بالفنانين، سأعمل بكل تأنٍ على الأغنيات التي سأختارها لتكون ضوء ساطع ونقلة نوعية جديدة بعيدة من التقليد والرتابة.

وتابعت نور : وبما وانني في صدد تحضير أغنية خليجية كوني مقيمة في دولة الإمارات المتحدة العربية، فهذا سيشكل الفارق بالنسبة لي، ان أؤدي اغنيات بلهجات مختلفة، ترسم هويتي الفنية المستقبلية، فالفن يكون ناجحا بالشكل والمضمون في آن، وبأن يبقى الصوت الجميل والأداء الجيد برسم الجمهور الذي يحكم، والحمدالله المتابعين لأغنياتي فاقت ما توقعته وهذا امر يحفزني على الاستمرارية والطموح الى النجاح اكثر واكثر.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»