اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


إجتمع رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي في السرايا، مع وزير الصحة فراس الابيض الذي قال بعد اللقاء: "اطلعته على نتائج زيارتي الى اوستراليا واللقاءات التي عقدتها. هناك ثمانية مشاريع اساسية اتفقنا عليها وهي تهدف اما الى دعم النظام الصحي اللبناني او التركيز على موضوع المستشفيات الحكومية ودعم أقسام معينة لها علاقة بالقلب او الأقسام الجديدة التي نفتتحها في المستشفيات الحكومية او التي يتم توسيعها".

واشاد الابيض بـ"الدور الاغترابي الذي يشكل احدى الرئتين للبنان، وفي الظروف القاسية الذي نمر بها فان الدور الاغترابي مهم جدا عبر تسخيره كل شبكة العلاقات التي يملكها لمساعدتنا في تأمين كل هذه المشاريع التي لها استفادة لاهلنا ولمجتمعنا ولمرضانا".

والتقى على التوالي وزير الدفاع الوطني موريس سليم، النائب الان عون، رئيس التفتيش المركزي جورج عطية، والنائبة السابقة السيدة بهية الحريري ونجليها نادر واحمد، الذين شكروه على مواساة العائلة بوفاة فقيدها المرحوم مصطفى احمد الحريري.

 

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة