اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أقيم حفل انتخاب ملكة جمال العرب في اسطنبول في نسخته الثالثة، شارك في المسابقة ١٢ صبية من مختلف الدول العربية ، كما ضمت لجنة التحكيم ١١ عضو من مختلف الاختصاصات والدول العربية : الفنانة ليال عبود ، د.سمايلي خبير عالمي في التجميل ، مصمم الازياء العالمي فؤاد سركيس ، سيدة الاعمال رنا الحسن ، المدربة الدولية خبيرةالتجميل رامونا يونس ، مؤسس ملكة جمال العرب في العالم العربي واوروبا د.حنان نصر ونائبة الرئيس د.سعاد السعدي ، البلوغر سوزان كيفو ، خبيرة التجميل دون جراحة صبا الحموي ، مصممة الازياء والمؤثرة هديل محمد ، دودي بيوتي ، د. بسام حزوري صاحب شركة هوتريغو ، نيو مي عيادة الاسنان .

احيت السهرة النجمة ليال عبود والتي اطلقت أغنيتها الجديدة على مسرح Miss arab of istanbul حيث تألقت بثلاث إطلالات مميزة جذب الجمهور بحضورها اللافت ، كما كانت المفاجأة بإنتظار الحضور حيث قدمت إحدى مشتركات المسابقة تدعى اميرة معلوم أغنية غربية فكانت فرصة لها لابراز موهبتها امام الحضور ولجنة التحكيم .

كالعادة قدم الحفل الذي كان بإدارة المخرج خضر عبوشي الاعلامي المتألق زكريا فحام.

فازت باللقب من المغرب صفاء محمد ، اما وصيفتها كانت شيماء دهوبي من تونس والوصيفة الثانية رولا الشرقاط من سوريا التي لفتت الحضور بحجابها وجرأتها بالمشاركة في حفل جمالي ، اما الوصيفة الثالثة كانت رند تادروس من الاردن و السورية هناء بكور الوصيفة الرابعة .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»