اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نظم الاتحاد اللبناني للمحركات المائية أولى سباقاته في Aquabike للموسم 2024 وضمن بطولته السنوية وذلك بالتعاون مع لجنة بحيرة بنشعي.

قد تقدم الحضور رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا ورئيس بلدية عرجس زعني الخير، رئيس لجنة بحيرة بنشعي طوني فرنجية والاعضاء ،عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني لليخوت الكومودور ربيع سالم وحشد كبير .

وقد أقيمت السباقات في بحيرة بنشعي وللمرّة الأولى في جو من الحماس والمنافسة المثيرة وقد ترافقت مع عروض Flyboard والتي قدّمها البطل ريشارأرنبي والتي أذهلت الحاضرين .

وفي النتائج النهائية لفئة Open وبعد جولتين متتاليتين حلّ أولا ايلي كنعان، وثانيا منصور الجميّل وثالثا بوب ديب .

وفي فئة stock وبعد جولتين متتاليتين حلّ أولا جو غازاريان، وثانيا مايك شكر وثالثا أنطوني ظريفة .

أشرف على البطولة كل من الأمين العام هادي نخول، نائب رئيس الاتحاد ادي نعمة، عضو الاتحاد ألان مطر وبمشاركة عضو لجنة المساواة في الاتحاد الدولي أليدا نخول.

وفي الختام تمّ تتويج الابطال الفائزون بالكؤوس والميداليات كما قدّم نخول والكومودور سالم ميدالية تكريمية للمتسابقة علا غزيري وهي الوحيدة من فئة الاناث والتي شاركت في فئة stock و تمكنت من منافسة المتسابقين الشباب ومع أداء مميز حيث تمكنت من الحلول في المركز الرابع.

تجدر الاشارة الى أن الاتحاد سيستكمل لاحقا تنظيم بطولته باقامة المرحلة الثانية والمرحلة الثالثة في أقضية مختلفة وحيث سيتمّ الاعلان لاحقا عن موعد اقامة المرحلتين. 

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»