اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استعرض منتخب الأوروغواي عضلاته على حساب بوليفيا، بالفوز عليها (5-0) أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كوبا أميركا 2024.

وجاءت خماسية الأوروغواي بتوقيع 5 لاعبين مختلفين، وهم: فاكوندو بيليستري، داروين نونيز، ماكسيميليانو أرواخو، فيديريكو فالفيردي، ورودريغو بينتانكور.

وكان المنتخب الأوروغواياني قد فاز بلقائه الأول ضد بنما، بنتيجة (3-1)، ليصل بذلك للنقطة السادسة، في صدارة المجموعة الثالثة.

وفي هذا الصدد، ذكرت شبكة "ESPN" أن منتخب الأوروغواي تمكن من تسجيل 8 أهداف حتى الآن، في نسخة كوبا أميركا الحالية، أي أكثر مما أحرزته منتخبات البرازيل، الأرجنتين، المكسيك، والولايات المتحدة، مجتمعة.

وستخوض الأوروغواي آخر مبارياتها بمرحلة المجموعات أمام أميركا، فجر الثلاثاء المقبل.


ميسي منزعج للغاية

على صعيد آخر، يعيش ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، لحظات حرجة في بطولة كوبا أميركا، المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأميركية، بحسب تقارير صحفية.

فقد ذكر مراسل قناة "TYC سبورتس" الأرجنتينية، أن ميسي سيجري فحوصات طبية، قبل الانضمام لتدريب منتخب التانغو، وبات غيابه عن مواجهة البيرو في ختام منافسات المجموعة الأولى أمرا مؤكدا.

أما مراسل قناة "ESPN"، فقال إن التشاؤم بخصوص إصابة ميسي في العضلة الضامة، يزداد يوما بعد يوم.

وأضاف "مشاركة ميسي في مباراة دور الثمانية ليست مستبعدة، لكنها ستكون مخاطرة كبيرة، وهناك مخاوف من إمكانية تفاقم هذه الإصابة.. هناك آراء تدعو لإراحته، كي يكون جاهزا لنصف النهائي، في حال تأهل الأرجنتين".

ولفت إلى أن ليو منزعج للغاية من إصابته، حيث تؤثر سلبا على حالته المزاجية، لكن لا يمكن لأحد أن يمنعه من المشاركة في دور الثمانية، حتى إذا لم يكن جاهزا بنسبة 100%.

وختم بأن ميسي وزملاءه في منتخب الأرجنتين يعيشون أياما صعبة، في الفترة الأخيرة.

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»