اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


عقدت المحامية سهى بلوط الاسعد، المرشحة لمركز عضو مجلس نقابة المحامين في بيروت، لقاء في دارتها في الحازمية، حضره النقيب السابق ناضر كسبار والامين العام لاتحاد المحامين العرب المحامي توفيق نويري، ورؤساء واعضاء سبعة لجان وهي النشرة والاعلام، العلاقات العربية، البروتوكول، الوساطة، الاحداث، ولجنة العلاقات العامة والجنسية. وهذا اللقاء هو الرابع عشر، حيث آثرت المرشحة الاسعد عقد اللقاءات للتدوال والتشاور في امور المهنة وشؤونها وشجونها، وللاستماع الى آراء المحامين واقتراحاتهم.

وشددت المحامية الاسعد في كلمتها على عدة ثوابت، ومنها الحضور يومياً الى النقابة، واعتماد سياسة الباب المفتوح واستقبال المحامين يومياً والتشاور معهم وتحقيق مطالبهم المحقة ومتابعة الملفات الكبيرة والصغيرة، خصوصاً وانها سوف تخصص كل وقتها للعمل النقابي، لان النقابة التي تعطينا الامان والغطاء والحصانة، بحاجة الى دعمنا ودفاعنا عنها، ومواكبة تطورات العصر حتى تبقى نقابة رائدة وفاعلة.

وحيّت اللجان التي تشكل عصب العمل في النقابة، تحت إشراف النقيب ومجلس النقابة، داعية "اياها الى عدم تخطي الصلاحيات المنوطة بها، والعمل بتوجيهات النقيب الدقيقة، شاكرة كسبار الذي فعلّها وواكب اعمالها بشكل يومي، والنقيب فادي المصري الذي يتابع هذه المسيرة".

كما تكلمت المحامية ندى بكار المرشحة لمركز عضو في صندوق التقاعد، وشددت "على أهمية المتقاعدين الذين تعبوا في مراحل حياتهم ووجوب الالتفات اليهم وتلبية مطالبهم ورفع المعاش التقاعدي".

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة