اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سيكون عشاق الرياضة عامة ورياضة البادل خاصة على موعد مع اليوم الختامي لـ "مهرجان السادا للبادل " الذي اطلقه الاتحاد اللبناني للعبة برئاسة محمد اليمن .ومع انطلاق المسابقة في 25 حزيران الفائت، بمشاركة 256 لاعبا مقسمين على 128 فريقا للرجال، في العديد من المناطق اللبنانية، ستقام النهائيات المثيرة الأحد المقبل الواقع فيه 7 تموز الجاري ابتداء من الساعة الثامنة مساء في ميدان سباق الخيل في بيروت في اجواء رياضية بامتياز من شأنها تسليط المزيد من الضوء على رياضة البادل التي تنمو كثيراً في لبنان والعالم.

وتقام المسابقة تحت اسم "مهرجان السادا للبادل" بمشاركة كثيفة في مسابقة مفتوحة ستمنح الفائزين فيها 500 نقطة في بطولة هي الأبرز في تاريخ اللعبة الحديثة المنشأ في وطن الأرز.

كما سيُمنح الفائزون جوائز مالية قيّمة في ختام المسابقة التي ستحضر نهائياتها فاعليات سياسية ورسمية ورياضية وبلدية واقتصادية وجمهور كبير من هواة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام .

وسيقام الدور ربع النهائي السبت في ميدان سباق الخيل على ان يقام الدور نصف النهائي الأحد والنهائي ابتداء من الساعة الثامنة مساء في الملعب المستحدث ذات المواصفات الدولية في المكان عينه امام مدرجات سيتم انشاؤها خصيصاً للحدث الرياضي الكبير.

ويقول رئيس اتحاد البادل محمد اليمن ان التحضيرات جارية ليلاً نهاراً ليرتدي ميدان سباق الخيل حلّة البادل استعداداً ليومي السبت والأحد المقبلين داعياً عشاق الرياضة عامة ورياضة البادل خاصة الى حضور النهائيات ومشاهدة المستوى الكبير الذي سيقدّمه اللاعبون .ووجّه اليمن الشكر الى كل من يساهم وسيساهم في انجاح "مهرجان السادا للبادل" وهو الأضخم في لبنان . 

الأكثر قراءة

الأميركيّون "الاسرائيليّون"... العرب الأميركيّون