اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


أطلقت جمعية "رواد الغد - Leaders of Tomorrow" بالتعاون مع جمعية "Loubnaniyoun"، في فندق الـ"إيدن باي" في بيروت، فعاليات مشروع "مكافحة التحرش الجنسي - Prevent Sexual Harassment"، برعاية وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال المهندس زياد المكاري وحضوره.

و بعد الوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء الجنوب وغزة، ثم النشيد الوطني عرض شريط فيديو عن الإعلانات المرافقة للحملة. ثم تحدث المكاري، فقال: "عشنا مؤخرا مشكلة كبيرة في موضوع الـ "تيكتوكرز" حيث عملت الاجهزة الامنية وقوى الامن الداخلي بجدية على هذه الآفة الجديدة على مجتمعنا الذي كنا نظنه محيدا عن هكذا مشاكل"، معتبرا ان "هذا التغيير حصل بعدما اصبحت الوسائل التكنولوجية متاحة بيد ابنائنا مع الانفتاح العالمي الحاصل، لا سيما تطبيق "تيكتوك" الذي هو صديق للشباب والمراهقين".

واكد ان "وزارة الاعلام لم تقف مكتوفة الايدي ازاء ما حصل"، مشيرا الى انه اتصل بـ"تيكتوك الشرق الاوسط" ودعاهم للقدوم الى بيروت ثم عقد اجتماعا معهم الى جانب اجتماع آخر مع لجنة التكنولوجيا والمعلومات في مجلس النواب، وصولا الى اجتماع موسع في وزارة الاعلام في حضور وزير الاتصالات جوني القرم وضباط من قسم جرائم المعلوماتية وفرع المعلومات في قوى الامن الداخلي.

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة