اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يستعد بطل المسلسل التركي “طائر الرفراف” مارت رمضان ديمير، لخوض تجربة سينمائية جديدة، حيث تعاقد على بطولة فيلم جديد سيتم تصويره خلال فصل الصيف الجاري، من إخراج تشاري فيلا لوستوفالي، التي قامت بإخراج عدة مسلسلات ناجحة منها “شقة الأبرياء” و”بويراز كارايل”، “اليوم الثامن” وغيرها.

في السياق نفسه، تمّ تداول صورة لـ “ديمير” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، جمعته مع المنتج اونور غوفناتام  وذلك مع انتشار خبر توقيع العقد للقيلم الجديد.

نذكر أن مواقع التواصل الإجتماعي ضجت مؤخراً، بخبر زواج كل من الممثلَين التركيَين عفراء ساراتش أوغلو وزميلها الممثل مارت رمضان ديمير، بطلَي مسلسل “الطائر الرفراف” في إسبانيا، إلا ان مصادر قريبة من الثنائي نفت لمواقع تركية تُعنى بالمشاهير زواج افرا ومارت وأكّد المصدر انهما ذهبا لقضاء العطلة في اسبانيا فقط خاصة بعد انتهاء الموسم الثاني من العمل.

الجدير ذكره ان طاقم مسلسل “الطائر الرفراف” احتفل مؤخراً بانتهاء عرض الموسم الثاني منه والذي حقّق نجاحًا كبيرًا والجمهور بإنتظار الموسم الثالث، الذي سيشهد على تغييرات عديدة منها انفصال الكاتب محمد باريش جونجر عن كتابة المسلسل بجزئه الثالث.

بصراحة


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!