اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

رعى وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري ممثلا بمستشارته اليسار النداف، حفل افتتاح IBEA awards في "أطلال بلازا" – طبرجا، بحضور مؤسسة IBEA ميشلين خوند وأعضاء اللجنة التحكيمية وشخصيات فنية واجتماعية وإعلامية وطبية .

بعد النشيد الوطني، كلمة ترحيبية لرئيسة الجمعية شكرت فيها كل الذين ساهموا في انجاح هذا الحفل، وقالت: "أمنيتي أن نغير شيئا ما في هذا المجال بالرغم من كل الظروف الصعبة، وسنكمل مسيرتنا لأننا كلبنانيين لا نستسلم. واليوم نلتقي للمرة الثانية في حفل تكريم الجمال وخبراء التجميل، آملين أن يتكرر هذا اللقاء سنويا لإظهار صورة لبنان الجمال والإبداع التجميلي."

بدورها، قالت ممثلة وزير الاعلام: "شمعة لبنان لا تنطفئ أبدا بالرغم من كل الظروف والتحديات والتهديدات والضغوط النفسية والسياسية والاقتصادية، زد على ذلك الفراغات الدستورية والسياسية وانتشار الأخبار الصحيحة منها والزائفة التي تؤثر على صورة الوطن".

أضافت: "لبنان لا يزال ينبض بالحياة، والدليل على ذلك كثرة النشاطات والحفلات والمناسبات الثقافية والسياحية ما يؤكد ويثبت أن اللبنانيين يتمتعون بثقافة الحياة ولا يستسلمون ابدا وسيبقون صامدين في مختلف الظروف".

وشددت على أن "لبنان كان ولا يزال مستشفى الشرق، ويشتهر بسياحته التجميلية، وهو مقصد لكل من يريد أن يخضع لعملية تجميلية أو التحسين في شكله".

وهنأتIBEA الجمعية ورئيستها ولجنة التحكيم والمشاركين، شاكرة الإعلاميين الذين "يساهمون في نشر صورة لبنان الجميلة".

وتالفت لجنة التحكيم من شخصيات رائدة في عالم الجمال والموضة والاعلام والطب وناشطون بالعمل الانساني : الفنانة كريستينا صوايا، الاستاذ كمال بكاسيني، الدكتور وليم وطفة، الدكتور إلياس ابي طايع، السيدة فوزية بو حمد ، الاعلامية باتريسيا سماحة ، الاعلامية رندا سركيس، الاستاذ غاري زمبكجيان، الاستاذ نضال بشراوي و خبيرة الموضة كلير دمعة ، وقدم الحفل الاعلامي ميشال قزي.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!