اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اطلق مصمم الازياء طوني طوني شعيا مؤخرا مجموعة ٢٠٢٤ التي تتميز بالأناقة والتميّز، وهو المعروف بموهبة مزج الألوان بطريقة مدهشة وبقصات فساتينه واستخدم كعادته الأقمشة الفاخرة وركّز على التفاصيل الدقيقة فابتكر مجموعة رائعة تبرز جمال وانوثة المرأة بشكل راق.

لم تقتصر شهرة طوني شعيا على الوطن العربي فقط، بل تجاوزت حدود الشرق الأوسط لتصل إلى العالمية حيث ارتدت العديد من النجمات العربيات والعالميات تصاميمه في مناسبات عالمية مثل مهرجانات السينما وحفلات توزيع الجوائز وانتخابات ملكات الجمال الكون ومن بين هؤلاء النجمات يمكن ذكر ملكة جمال الاسكا وملكة جمال هنغاريا وملكة جمال لبنان غابريللا ابي راشد وغيرهن من الجميلات وايضا الفنانات ومنهن يسرا، وهيفاء وهبي ومنى ابو حمزة ومادونا وداليدا خليل وهد& سعد وغيرهن اذ ظهرن بتصاميم شعيا مما زاد من شهرته العالمية وأكد مكانته كواحد من أبرز مصممي الأزياء في العالم.

تميزت كل مجموعة أطلقها شعيا بلمسات فريدة تعكس رؤيته الفنية وابتكاره المستمر. لم يكن يخشى الابتكار والتجديد، بل كان دوماً يسعى لتقديم تصاميم تواكب أحدث الصيحات العالمية مع الحفاظ على هويته اللبنانية الفريدة.

عروبة الإخباري 

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!