اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كرّمت مجلة السيّدة الأولى في العراق الإعلامية رابعة الزيات إلى جانب كوكبة من المشاهير أبرزهم الإعلامي جورج قرداحي ، الإعلامي رودولف هلال والممثلة نسرين طافش في حفل أقيم في العراق بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسها .

وقبل تكريم رابعة وصعودها على المسرح ، قدّمت صاحبة مجلة السيّدة الأولى الإعلامية جيهان الطائي رابعة بأنها إعلامية عربية ، إستطاعت أن تصل بمحتواها الهادف إلى قلوب كل الوطن العربي ، وإستطاعت من خلال ما تقدمه أن تصل بالقضايا العربية لكل البلدان العربية فلا ننسى موقفها من الأزمة السورية ، والكوارث التي تحدث في فلسطين وما يحصل أيضاً في جنوب لبنان ، مؤكّدة أنها كانت سببا رئيسيّاً ان يكون العراق متواصل ومتابع كل هذه القضايا حيث أشارت إلى أنها المرأة التي استطاعت ان تصل بصوتها الهادف وقضاياها الإنسانية لأبعد حدود .

وبدورها ، توجّهت الإعلامية رابعة الزيات بالشكر إلى مجلة السيّدة الأولى في العراق على هذا التكريم وأشارت إلى أن أحبّ شيء هو أن يُعرف الإعلامي بالقضايا الإنسانية ويقدر أن يوصّل صورة ورسالة معيّنة وهذا الشيء مؤمنة به .

الجدير ذكره أن الإعلامية رابعة الزيات كُرمت منذ أكثر من شهر في مهرجان عشتار للثقافة والفنون الدولي بدورته الثالثة دورة الفنان الراحل ( عبد الستار البصري ) في حفل أقيم في نادي الصيد العراقي.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!