اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تتواصل التحضيرات لليوم الختامي لـ"مهرجان السادا للبادل تنس " الذي اطلقه الاتحاد اللبناني للعبة برئاسة محمد اليمن بحيث ستقام المباراة النهائية عند الساعة الثامنة من مساء غد الأحد في ميدان سباق الخيل بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وانطلقت المسابقة الشهر الفائت تحت اسم "مهرجان السادا للبادل تنس" بمشاركة كثيفة في مسابقة مفتوحة ستمنح الفائزين فيها 500 نقطة في بطولة هي الأبرز في تاريخ اللعبة الحديثة المنشأ في وطن الأرز.

كما سيُمنح الفائزون جوائز مالية قيّمة في ختام المسابقة مساء الأحد التي ستحضر نهائياتها فاعليات سياسية ورسمية وعسكرية ورياضية وبلدية واقتصادية وجمهور كبير من هواة اللعبة ورجال الصحافة والاعلام .

وستقام الأدوار ما قبل النهائية السبت في ميدان سباق الخيل على ان تقام المباراة النهائية الأحد ابتداء من الساعة الثامنة مساء في الملعب المستحدث ذات المواصفات الدولية في ميدان سباق الخيل ايضاًامام مدرجات سيتم انشاؤها خصيصاً للحدث الرياضي الكبير على ان يقام حفل تتويج الفائزين من قبل كبار الحضور بعد انتهاء المباراة الختامية . 

الأكثر قراءة

نتنياهو اضاف شروطاً جديدة تعطّل الصفقة ورئيسا الموساد والشاباك يعارضانه القوات اللبنانية: انتخاب الرئيس يكون عبر صندوق الاقتراع بمجلس النواب وليس في مكان أخر لقاء بيصور يؤكد على خط المقاومة