اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


الصهيونية تغزو اراضي الضفة الغربية مستغلة الحرب في قطاع غزة والعدوان على الشعب الفلسطيني من قبل جيش العدو الاسرائيلي، وقد ذكرت صحيفة «اسرائيل هيوم» ان وزير المالية سموتريتش قد وضع خطة استراتيجية لايجاد الفواصل الجغرافية بين كل البلدات والقرى الفلسطينية في المنطقة «ب» التي حددها اتفاق اوسلو الذي وقعته السلطة الفلسطينية برئاسة ياسرعرفات واسحق رابين والذي فشل فشلا ذريعا وفق الصحيفة الاسرائيلية، وان وزير المالية الاسرائيلي استغل سلطته كوزير حيث صادر مئات الاف الامتار وكتبت صحيفة «اسرائيل هيوم» ان 13 كيلومترا مربعا في اغوار الاردن اصبحت ملكا للدولة الاسرائيلية كما ان وزير المالية الاسرائيلي انشأ 5 مستوطنات واعطى الرخص لمئات من المستوطنين لبناء 5 الاف مستوطنة في هذه المنطقة خارج القرار الحكومي الشامل وخارج قرار الكنيست الاسرائيلي وانه ماضٍ في خطته ليصل خلال فترة 6 اشهر وسنة ويكون قد قدم اراض لحوالى 600 الف مستوطن اسرائيلي في الضفة الغربية وحقق انتصارا على مبدأ الاعتراف بدولة فلسطينية وامكانية قيامها في الضفة الغربية.

كما ان صحيفة «يديعوت احرونوت» المطلعة ذكرت ان وكالة الهجرة اليهودية في العالم ابلغت كل الدول التي يوجد فيها احزاب صهيونية يهودية انه يمكنهم البدء عبر خطوط الاونلاين الالكترونية الاطلاع على اماكن وجود المستوطنات في الضفة الغربية وان هنالك خرائط لقطع ارض يمكنهم السكن فيها وليس من المفروض ان يأتوا اليوم الى فلسطين المحتلة بل يمكنهم ان يحجزوا هذه القطع من الارض وان يرسلوا اسماءهم واسماء عائلاتهم الى مركز الهجرة اليهودية في الدولة الاسرائيلية وسوف يتم التواصل معهم عبر البريد الالكتروني، كما ان السفارات الاسرائيلية في دولهم ستتواصل معهم ويمكنهم تقديم طلباتهم ايضا ورؤية كل المجسمات في السفارات الاسرائيلية في هذه الدول.

هذا المخطط الاجرامي من قبل الشعب التلمودي الصهيوني يحصل فيما الجيش الاسرائيلي الصهيوني قتل حتى الان 40 الف مواطن فلسطيني مدني معظمهم من الاطفال والنساء وجرح اكثر من 85 الفا في قطاع غزة من المواطنين المدنيين منذ 7 اوكتوبر وحتى الان.

كيف يمكن عدم استشعار هذا السرطان الخطر على المنطقة كلها.

«الديار»

الأكثر قراءة

كارثة عالميّة... خسائر بمليارات الدولارات... عطل تقني أم خرق سيبراني؟ ما هي خطط ترامب إذا عاد إلى البيت الأبيض؟ لبنان لن ينجو من «الرمادية»...ولكنه سيتفادى قطيعة المصارف المراسلة