اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أصدر الفنان رائد أغنيته الجديدة بعنوان "عالمي" من كلمات الشاعر ايهاب روزا وألحان الملحن أيهم روزا وتسجيل ستوديو مصطفى عبد الرضا، حيث حققت نسبة مشاهدات عالية منذ اللحظة الأولى لنشرها عبر منصة اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعي.

ويشيد رائد برقي التعاون بينه وبين الأخوين روزا في هذه الأغنية التي أعجبته كلاماً ولحناً منذ أن سمعها حيث يتمحور موضوع الأغنية عن الحبيبة التي تحدث نقلة نوعية في حياة شريكها لتصبح عالمه وتسرق كل اهتمامه.

وكان رائد قد أصدر سابقاً عدة أعمال حققت النجاح والإنتشار مثل "جسد بلا روح" و"مش قادر أوصلك" و"بلحظة بمحيكي" "وكيف ولوين" و"المحترم" و"طير" فكتب ولحّن العديد منها ليضيف لرصيده موهبتي الكتابة والتلحين الى جانب موهبة الغناء التي يعطيها كل تركيزه واهتمامه، حيث ينوّع رائد بالألوان التي يقدمها بين الرومانسي والطربي والشعبي ليرضي كل الأذواق ويلبي طلبات الجمهور.

يحضّر رائد للعديد من المشاريع المقبلة والأغاني الجديدة التي هو بصدد إصدارها وتقديمها لجمهوره، إذ كشف عن إحيائه لسلسلة من الأعراس والحفلات الخاصة بالإضافة لحفل في أبيدجان وعدد من الحفلات في عدة مناطق لبنانية خلال فصل الصيف.

ألف مبروك لرائد على عمله الجديد "عالمي " وكل التوفيق له في مشاريعه المقبلة للإستمرار بنفس المستوى من الأعمال المميزة والناجحة!

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

المعركة بين محور المقاومة و«اسرائيل» مفتوحة وبلا خطوط حمراء اسبوع مفصلي لنتنياهو في واشنطن مصدر ديبلوماسي: لبنان فوّت فرصته!