اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تنطلق اليوم الاثنين الدورة المحلية السنوية المفتوحة بالتنس التي ينظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك، والتي تستمر حتى السبت 20 تموز،تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.

ويقول عضو مجلس ادارة النادي المنظّم ومنسّق اللجنة الرياضية في النادي نسيب حداد ان 355 لاعبا ولاعبة يشاركون في الدورة في 16 فئة عمرية وستقام 372 مباراة على ان تنطلق الدورة عند الساعة التاسعة من صباح الاثنين 8 الجاري وتستمر حتى الليل يومياً.

واضاف حداد "جرت عملية سحب القرعة في مكتب التنس التابع للنادي المنظم بحضوري وحضور مدير الأنشطة الرياضية في النادي لويس باز وحكم الكرسي المصري ياسر جاد وعدد من اللاعبين على ان تكون الحكم جوي خليل الحكم العام للدورة".

ووجّه حداد الشكر الى الاتحاد اللبناني للتنس برئاسة اوليفر فيصل لاشرافه على الدورة والى مجلس ادارة النادي المنظّم برئاسة المحامي ايلي آصاف لدعمه الأنشطة الرياضية العديدة في النادي.

وتابع حداد "ستقام المباريات على خمس ملاعب والجوائز المالية تناهز الأربعة ألاف وثلاثماية دولار مع جوائز عينية بمبلغ الف وخمسماية دولار وشاكراً الشركات الراعية وهي "غاتوريد" و"كومرشال انشورنس" و"دنلوب" وداعياً عشاق التنس الى مواكبة المباريات يومياً.

وقال "لقد أصرينا على اعتماد جميع الفئات العمرية للناشئين والناشئات لدعم الجيل الواعد أمل المستقبل".

وختم قائلا "الأنشطة الرياضية في النادي عديدة ولقد تم تأهيل ملعب الميني فوتبول في النادي والذي بات بحلّة جديدة".  

الأكثر قراءة

إنهم يقتلون أميركا...