اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

توفي صانع الألعاب المصري في صفوف مودرن سبورت أحمد رفعت، بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

ونعى الحساب الرسمي لنادي مودرن سبورت لاعب منتخب مصر في بيان رسمي، بعد مروره بوعكة صحية على مدار الأشهر الماضية.

وجاء في بيان النادي: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 آذار 2024. بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

وودّع لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا زميله الراحل، حيث كتب عبر حسابه في "إكس": لا حول ولا قوه إلا بالله. إيه وجع القلب ده. متتعزش ع اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يارب ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك ويصبر اهلك ويصبرنا كلنا يارب علي فراقك صدمه كبيره اوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب. وكإنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا احمد. ربنا يثبتك عند السؤال ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته يارب اللهم آمين".

وقبل نحو 12 يوماً، زار رفعت مران الفريق قبل مواجهة الجونة في المرحلة 28 من الدوري، وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني للنادي، في أول ظهور له منذ تعرضه لوعكة صحية مفاجئة إثر سقوطه في الملعب في آذار الماضي.

وتوفي أحمد عن عمر يناهز الـ30 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية بسبب وعكة صحية مفاجئة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي من دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج في المستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر اللاعب المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهود بدني كبير.

وسريعاً، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، بسبب حالة الوفاة.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة