اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سامر الحلبي


لم يفلح فريق البرج في المنافسة بقوة هذا الموسم على المركز الأول لبطولة الدوري اللبناني لكرة القدم، ولكنه كسب نجوما ومواهب واعدة قد يكون لها شأنها في المستقبل، ومن بينها الشاب علي شعيتو الذي كلن للديار حديث معه.

يقول شعيتو في البداية "اكتشفت موهبتي في لعبة كرة القدم باكرا وعملت على تطويرها ووقعت بداية الأمر لفريق الإصلاح البرج الشمالي، وبعدها انضممت لفريق البرج ولا أزال، وأنا حاليا أتابع دراستي الجامعية الى جانب كرة القدم".

يرى شعيتو ان مستوى البرج في الموسم الماضي كان مقبولا ولكن لم يحالفه الحظ في المنافسة ولاسيما أنه ظهر بمستوى "الحصان الأسود" في السنوات الخمس الماضية.

يتابع "مستوى اللعبة في لبنان مقبول ولعبة كرة لقدم هنا يطعم خبزا إذا ما اجتهد اللاعب نفسه، أما عن مستوى السداسية فكانت المباريات مرهقة والمراحل طويلة ومتباعدة، أما عن اللاعب المحلي الذي تأثرت به خلال مسيرتي فهو اللاعب الدولي حسن معتوق لأنه قدوة ومثال يحتذى بلعبه وأخلاقه".

لو لم يكن شعيتو لاعب كرة قدم لاختار العمل في مجال إدارة الاعمال إذ انه يتابع دراسته الجامعية، أما حكمته في الحياة فهي على الانسان ان يسعى بكل جهده، ولا ينسى الحادثة الأليمة التي حصلت معه في الدوري عندما تعرض لكسره في أنفه في اللقاء ضد شباب الساحل.

يواصل "إدارة البرج يرفع لها القبعة احتراما وخصوصا الرئيس فادي ناصر الذي قرر للأسف ترك اللعبة وهذا الامر خسارة لكرة القدم، وبالنسبة لمسيرتي مع الفريق سأقرر في الأيام المقبلة مع الإدارة كل شيء وأنا سعيد جدا لتواجدي مع الفريق "الأصفر"، أما عن أجمل أهدافي فكان في مرمى الغازية لأنه أتى في الدقائق القاتلة ومنح البرج النقاط الثلاث، أما عن مسيرتي الدولية فلا أنسى مباراتي مع المنتخب الأولمبي أمام اندونيسيا وكل الرحلات التي استفدت منها وخصوصا عندما لعبت للمنتخب الأول في المباراة ضد بوتان".

يختم "أشكر كل من دعمني في مسيرتي الكروية من الأهل والأصدقاء، كما أوجه تحية احترام وإجلال إلى أرواح الشهداء الذين سقطوا على أرض الجنوب الحبيب وأرواح الذين يدافعون عن تراب لبنان، وأتمنى لكرة القدم في لبنان أن تتطور وأن تتحسن أرضية الملاعب ونشاهد مباريات على أعلى مستوى جماهيريا وفنيا". 

الأكثر قراءة

الرصاصة التي قتلت جو بايدن