اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


زار رئيس اتحاد النقابات السياحية رئيس نقابة الفنادق بيار الأشقر ورئيس نقابة أصحاب مكاتب السياحة والسفر جان عبود منطقة إهدن بدعوة من بلديتها، حيث عقد اجتماع موسع في فندق "توينز أوتيل" – إهدن، حضره إلى الأشقر وعبود رئيس اللجنة السياحية في البلدية شفيق غزالة، وفاعليات المنطقة السياحية بالإضافة إلى عدد كبير من أصحاب ومديري الفنادق في المنطقة.

وخصّص الاجتماع للبحث في وضع رزمة سياحية لمنطقة إهدن لتسويق هذه المنطقة صيفاً وشتاءً في الخارج عبر مكاتب السياحة والسفر لجذب أكبر قدر من السياح العرب والأجانب إليها على مدار السنة.

وقال غزالة "إن بلدية إهدن تضع كل إمكاناتها لتسويق منطقتنا بهدف جذب السياح من الداخل والخارج، وهي ستكون في هذا الإطار على تواصل وتعاون دائمين مع كل المعنيين خصوصاً مع المسؤولين عن القطاع السياحي".

الأشقر

أما الأشقر فقد نوّه بهذا الاجتماع، وقال "لقد سعينا مع مكاتب السياحة والسفر برئاسة النقيب عبود على خلق رُزم سياحية لمختلف المناطق اللبنانية لتسويقها في الخارج، وقد عقدنا اجتماعات في هذا الإطار، وهذا الجهد سيستمر للوصول الى الأهداف المرجوة".

وأضاف "كلي ثقة أن منطقة إهدن التي تزخر بهذا الكَمّ الكبير من الجمال والمناخ والتنوع الطبيعي والخدمات السياحية المميزة وكرم الضيافة، ستفرض نفسها كوجهة سياحية مميزة ليس في لبنان وحسب إنما على مستوى المنطقة والبحر الأبيض المتوسط".

وشدد على أن هذا الجهد سيستمر، لإرساء سياسية تسويقية متكاملة للسياحة في لبنان، لقناعتنا القوية بأن السياحة هي جزء أساسي من هوية لبنان ومرتكزاً قوياً لصموده وبقائه.

عبود

من جهته، شكر عبود البلدية والفاعليات السياحية في إهدن مؤكداً أن "خلق رزمة سياحية لمنطقة إهدن هو أمر في غاية الأهمية، كونها إحدى أهم المصايف اللبنانية والتي لديها ايضاً سياحة شتوية، وكون ذلك يندرج أيضاً ضمن الجهود التي نعمل عليها كمكاتب السياحة والسفر بالتعاون مع الرئيس بيار الأشقر على خلق رزمات سياحية لمناطق لبنانية لتسويقها في الخارج من خلال مكاتب السياحة والسفر اللبنانية المتخصصة في تسويق هذه الرزمات في دول متعددة عربية وأجنبية".

وأضاف "اليوم هذه المبادرة تتلاقى مع جهودنا، وبالتأكيد سنحرص بشكل كبير على إنجاح المهمة، أولاً بوضع الرزمة السياحية لإهدن وثانياً بتسويقها في الخارج".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة