اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


صدر عن النواب: فيصل كرامي، طه ناجي، كريم كبارة وحيدر ناصر بيان، أشاروا فيه الى انه "فوق كل ما يعانيه أهلنا في طرابلس كما في كل لبنان من أزمات خانقة، تضاف معاناة جديدة جراء انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم ومؤسساتهم وذلك بسبب نقص مادة "الفيول اويل" او بسبب العراقيل المالية بين الحكومة اللبنانية ومصرف لبنان والحكومة العراقية ما عرقل ايضا تفريغ حمولة الباخرة المحملة بالمادة المذكورة، هذه المعاناة وفي ظل موجة الحر القاسية التي تشهدها مناطقنا تتحمل مسؤوليتها الحكومة اللبنانية ووزارة الطاقة واهمالها بشكل خاص، ومن غير المقبول ان يكتشف المسؤولون هذه الازمة بعد حدوثها وان يهرعوا الى معالجتها من دون أي خطة او رؤية موضوعة خصوصا انها تتكرر سنويا وفي التوقيت نفسه!".

ودعا النواب الأربعة في بيانهم، الحكومة الى "ان تدرك ان التقنين القاسي الذي يطبق على الافراد والمؤسسات الخاصة اي تقنين الساعتين في اليوم هو تقنين ظالم ".

وطالبوا أيضا الحكومة ووزارة الطاقة "أن تتحمل مسؤولياتها امام المواطنين اليوم وقبل الغد، وان تسمع صرخة الناس وان تشعر بمعاناتهم وان تؤمن الحد الادنى من واجباتها تجاههم وهو تأمين التيار الكهربائي بأي طريقة من الطرق، وكأن لسان حال اللبنانيين يقول "رضينا بالهم والهم مش راضي فينا".

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة