اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

إستقبل وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس في مكتبه بالوزارة وبحضورالمديرة العامة للوزارة بالتكليف فاديا حلاّل وفد اللجنة الأولمبية اللبنانية برئاسة الدكتور بيار جلخ وعضوية نائبي الرئيس المهندس مازن رمضان والغراند ماستر سامي قبلاوي والأمين العام جودت شاكر وأمين الصنوق المحامي فرنسوا سعادة وعضو اللجنة خضر مقلّد .

وأبدى الوزير كلاّس سعادته بالمنحى الذي إنتهت إليه الأمور لإقفال ملف الأزمة التي واجهت اللجنة الأولمبية وضرورة إستعادة الجو العائلي الذي يعكس الروح الرياضية خصوصاً قبيل الألعاب الأولمبية (باريس – 2024 ) وما تمثله من قيم التلاقي والتسامح مشدداً على التعاون بين الجميع .

وتمنّى كلاّس أن تنعكس هذه الروح الإيجابية على المرحلة المقبلة في الوسط الرياضي لجهة الإنتخابات في الإتحادات واللجنة الأولمبية وأن يسود الوفاق بناء على أسس صادقة تعيد اللحمة إلى العائلة الرياضية وتضع لبنان كأولوية على كل ماعداه.

وخلال اللقاء إتصل الوزير كلاّس برئيس الحكومة نجيب ميقاتي وأبلغه بالأجواء الإيجابية وعودة الأمور إلى السكة الأولمبية الصحيحة فهنأه ميقاتي وتحدث إلى جلخ وشاكر مهنئاَ داعياً لمزيد من التفاعل البنّاء والمثمر لخدمة الحركة الرياضية في لبنان.

الأكثر قراءة

الضفة الغربيّة... إن انفجرت