اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سوزان الشوفي عارضة سورية اشتهرت من خلال مشاركتها في عروض الازياء وتصوير الاعلانات وانتشرت فيديوهاتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي ، العديد من الفيديوهات والصور اثارت الجدل عند المشاهدين بسبب جُرأتها وثقتها بنفسها ، لاسيما بأنها فتاة حالمة شغفها تصوير الاعلانات والتمثيل ، تلقت الكثير من العروض لكن شعارها الشهير النوعية ولا الكمية.

سوزان تؤمن بأن العمل الكثير دون نوعية لا يجدي نفعاً لذلك تعمل جاهدة على النوعية . في اتصال مباشر مع سوزان الشوفي للسؤال عن سبب تغيير اللوك وتسريحة الشعر الجديدة والجريئة والمثيرة ، كشفت لنا بأنها إضطرت لتغيير تسريحة شعرها مما يتناسب مع الدور الذي ستلعبه في مسلسل ستبدأ تصويره قريباً ولم تكشف لنا الشوفي عن تفاصيله احتراماً للاتفاق بينها وبين الشركة ، أكدت لنا بأنها عندما توقع العقد النهائي سوف تكشف عن التفاصيل وبالاخص دورها الذي يظهر وكما يبدو بأنه دور جريء ومثير .

على صعيد الاعلانات اجابت سوزان عن سؤالنا لماذا لم تصور منذ فترة اي اعلان ، قالت لنا بأنها تفضل الاعلان الذي له قيمة كي تبقى محافظة على صورتها وثقة الناس بإختيارتها ، وعن اقامتها في دبي قالت بأنها سعيدة جدا ً خاصة بأنها تعرفت على شخصيات مرموقة ومهمة ودبي بلد الامن والامان اعتبرها بلدي الثاني.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة