اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


زار سفير تونس بوراوي الإمام غرفة التجارة والزراعة والصناعة في زحلة والبقاع، يرافقه رئيس لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية التونسية النائب جورج عقيص والمديرة العامة للشؤون الخارجية في مجلس النواب كريستين زعتر معلوف.

وكان في استقبال السفير التونسي والوفد المرافق نائب رئيس الغرفة منير التيني، أمين المال محمد بكري وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام ورؤساء الدوائر في الغرفة. وعقد اجتماع، في حضور رئيس تجمع صناعيي البقاع نقولا أبو فيصل وأعضاء من التجمع ورئيس جمعية الوسط التجاري المهندس زياد سعادة ورؤساء نقابات وتجمع أصحاب الفنادق والمطاعم في زحلة ، تم خلاله البحث في الإمكانات المتاحة لتعزيز التبادل التجاري والصناعي والزراعي والفرص الاستثمارية بين البلدين ، وجرى نقاش حول سبل تفعيل التعاون والتبادل التجاري والسياحي والبحري.

استهل اللقاء بكلمة لنائب رئيس الغرفة مرحباً بالسفير الإمام والحضور، آملا "ان يكون هذا اللقاء بادرة لتعزيز التبادل التجاري والفرص الاستثمارية بين لبنان وتونس"، ومركزاً على "دور غرفة زحلة والبقاع في احتضان مثل هذه اللقاءات التي لا بد وان تثمر تعاوناً إيجابيا على الصعد كافة" .

وجرى تسليم السفير بوراوي درع الغرفة ومجموعة صور بالرسم الصيني عن زحلة والبقاع.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تحت صدمة أمنيّة جديدة بعد استهداف الحوثيين «تل أبيب» ماذا ينتظر المنطقة؟ وهل يشهد شهرا آب وايلول تصعيداً عسكرياً على كلّ الجبهات؟ المقاومة تقصف لأول مرّة 3 مُستعمرات جديدة